عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة الأهلي.. لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي تصدم الترجي التونسي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تلقى نادي الترجي التونسي، صدمة قوية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف قبل مباراته الحاسمة أمام نظيره الأهلي التي تجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء غد الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفض طعن نادي الترجي الرياضي بشأن العقوبات التي تم اتخاذها الأسبوع الماضي من طرف لجنة الانضباط.


حيث سبق وأعلن كاف، معاقبة الترجي التونسي، بإقامة 4 مباريات على ملعبه دون حضور جماهير، مع وقف التنفيذ لمباراتين بالإضافة للعقوبة المالية والتي قدرها 300 ألف دولار مع الإقصاء من المسابقات الإفريقية في حالة حصول أي إخلال وشغب مرة أخرى.

 

وكان الترجي التونسي تقدم بطعن على قرار كاف، من أجل السماح بحضور جماهيره لمباراة الأهلي المقبلة، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي رفض الطعن.

 

وتأتي عقوبة الترجي التونسي، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراته التي أقيمت على ملعب رادس أمام نظيره شبيبة القبائل التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يدير الحكم الكيني «بيترو اويرو كاماكو» مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي غدًا الجمعة في مباراة الذهب، على أن يدير الحكم الموريتاني «دحان بيده» مباراة الإياب يوم 19 مايو 2023 المقبل في مصر.

 

موعد مباراة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي


تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في تمام الساعة 19 مساء يوم غدًا الجمعة ذاهبًا، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، داخل أرض ملعب رادس في تونس.

 


القنوات الناقلة لـمباراة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

 


هناك قناتين تبث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي يوم غدًا الجمعة 12-5-2023 في تونس على أرض ملعب رادس.

 

1. تبث قناة bein sports مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي كونها الناقل الحصري للبطولة.

 

2. كما تبث القناة التونسية الرسمية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي.