عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

يستعد فريق الوداد المغربي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مهمة صعبة تنتظر الفريق المغربي على ملعب منافسه في جنوب إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، ويحتاج الوداد إلى الفوز في هذه المباراة أو إحراز التعادل مع تسجيل الأهداف للتأهل إلى المباراة النهائية.

ويسعى الوداد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من خلال تقديمه الفريق البدني والفني، وذلك لكسر جبروت فريق صن داونز الذي يعد من أقوى الفرق في البطولة، حيث سجل 18 هدفًا في مبارياته على ملعبه في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر الفوز في الصراعات الشخصية من أهم العوامل التي يمكن أن تساعد الوداد على تجاوز عقبة صن داونز، وذلك من خلال تفوق لاعبيه في المناطق الحاسمة وتحويل الفرص إلى أهداف.

ويتطلع الوداد المغربي للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن توج باللقب في نسخة عام 1992 ونسخة عام 2017 والنسخة الأخيرة عام 2022. ويعد هذا الإنجاز الكبير هدفًا رئيسيًا للاعبين والجهاز الفني، وسيكونون على أتم الاستعداد لتحقيقه.

وتعد مباراة الوداد مع صن داونز من أهم المباريات في تاريخ الفريق، حيث يسعى الفريق المغربي إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وذلك بعدما فشل في تجاوز المراحل الإقصائية في البطولة في العديد من المناسبات السابقة.

 

وإليكم رابط مشاهدة المباراة اضغط هنا https://1kooralive.live-kooora.com/#