عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مدارس سويس- هيلز الخاصة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في إطار سعي مركز التطوير المهني بجامعة السويس لتكوين شراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع.. وبحضور الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس.. والدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ رئيس مجلس إدارة مدرسة سويس هيلز.. تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين المركز ومدارس سويس- هيلز Suez Hills Schools الخاصة.. وقع عن مركز التطوير المهني الدكتور أحمد أبو الحسن مدير المركز.. وعن مدارس سويس هيلز حنان عاشور مدير المدرسة .


وفي اللقاء رحب رئيس جامعة السويس بالحضور..لافتاً أن مركز التطوير المهني بالجامعة حريص علي التعاون والتنسيق مع الشركات والمؤسسات إنطالقًا من أهدافة في ربط الدارسة الأكاديمية بإحتياجات سوق العمل ومساعدة الشركات من خلال توفير خريجين وطلاب مؤهلين ومدربين وجاهزين للعمل .. أو التدريب مما يسهل عمليات التوظيف فيما بعد .

 

وذلك طبقا لتوجهات الدولة المصرية التي تسعى خطتها الإستراتيجية للتنمية المستدامة إلى تأهيل طلاب وخريجي الجامعات بالشكل الذي يساعدهم في المنافسة بقوة في سوق العمل محلياً واقليمياً ودولياً.


ومن جانبه وجه " أبو الحسن" الشكر لرئيس الجامعة لدعمه المستمر للمركز وتوفير كافة الإمكانات لأجل تحقيق أهداف مركز التطوير المهني بجامعة السويس.. مؤكداً أن هذا البروتوكول يهدف إلى توفير مجال تدريب متميز لطلاب وخريجي جامعة السويس بمختلف التخصصات بمدارس سويز هيلز.. كما يسمح البروتوكول بتنظيم زيارات ميدانية للطلاب للتعرف على سياسات العمل داخلها مدارس سويز - هيلز للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها.


شارك في مراسم التوقيع كل من الأستاذة مارينا برسوم مدير المشروع عن جامعة السويس والمهندس ياسر سيد عبده نائب رئيس مجلس ادارة مدارس سويز هيلز.. و الأستاذة سهام الرحمن علي وكيل المرحلة الابتدائية .. والأستاذة إيمان حسن مدير إداري بالمدرسة .. و الأستاذة هبة عاصم مدير الشراكات مع أصحاب الأعمال بمشروع المراكز الجامعية .. والدكتورجوزيف سمير مسئول الشراكات بالمركز .. والدكتورمصطفى توفيق أخصائي التطوير المهني بالمركز..و الأستاذة دعاء تهامي منسق التدريب والإدارة بالمركز.