عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السيسي يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بمقر جامعة برج العرب التكنولوجي

نيوز 24

انطلقت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمقر جامعة برج العرب التكنولوجية.

وجاء في البداية افتتاح مستشفى كوم حمادة التخصصي، وأيضًا افتتاح مشروع وحدة زرع النخاع بمستشفى المواساة الجامعي، وافتتاح نفق وكباري السادات للسيارات والمُشاة عند تقاطع شارع السادات مع طريق الكورنيش.

الدولة تريد أن يعيش المصريون حياة كريمة

وانطلقت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمقر جامعة برج العرب التكنولوجية.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة تريد أن يعيش المصريون حياة كريمة، مضيفا أن هناك مواطنين كانوا يسكنون في الصفايح وفي الزبالة.

وأضاف  أسيب الناس مرميّة في الصفيح والزبالة، والّلا أسكنهم في بشاير الخير والدنيا تبقى غالية شوية؟.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: السوشيال ميديا عبارة عن دردشة الناس مع بعضها على الهواء قائلًا: الدولة بتجري أكتر من طاقتها، واللي بيتولى الأمور ربنا.

عاوزين تحاسبوا حد على الطرق دي حاسبوا الدكتور مصطفى مدبولي

وأضاف السيسي: الناس بتتكلم على الطرق وتنظر للطرق على أنه غير مهمة.. لكن الطرق دي خطة وبالمناسبة عاوزين تحاسبوا حد على الطرق دي حاسبوا الدكتور مصطفى مدبولي، الدكتور مصطفى كان مسؤول عن التخطيط العمراني للدولة المصرية كلها، وكان بيقول عندي خطة لتطوير طرق البلد كلها بس مش قادر أعملها، طيب قدرت يا دكتور مصطفى تعمل الطرق جبت لينا الكلام أهو.

وأكد ردًا على طلب أحد الأهالي بإنشاء جامعة جديدة بالبحيرة، والتي تم التبرع بـ22 فدانًا لإنشائها، أن الجامعات التي تم إنشاؤها خلال السنوات الماضية تكفي الطلب حتى 2050.

وأوضح الرئيس السيسي، أن هناك جامعات في مختلف المحافظات، قائلًا: من الممكن أن أقول حاضر وندرس الموضوع وخلاص، لكن أنا اتعودت على الصراحة مع المواطنين.