عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عروض بالجملة للاعبي الأهلي بعد التتويج الإفريقي.. علي رأسهم الدوري الإنجليزي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، عروض الاحتراف تنهال على لاعبي المارد الأحمر، من الدوري الإنجليزي والدوريات العربية.

 

حمدي فتحي إلى الوكرة

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي أتم اتفاقه مع الوكرة بـ 3 مليون دولار، مقابل شراء حمدي فتحي ويحصل الأهلي على 500 ألف دولار وفقا لنسبة مشاركات اللاعب مع الفريق القطري في الموسم المقبل، فضلا عن 15% من إعادة بيعه"


واختتم: "أرى أن الصفقة جيدة للغاية، والأهلي سيكون قادرا على تعويض حمدي فتحي بمبلغ الـ 3 مليون دولار، ولا يجب أن يفكر الأهلي مرتين بشأن بيع حمدي فتحي، وفي حالة توقيع الأهلي مع محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، كبديل لحمدي فتحي سيكون إضافة كبيرة للأهلي"

 

 

 

 

حسين الشحات مطلوب في قطر

 

وأعلن الإعلامي هاني حتحوت، عن تلقى حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي عرضًا من الدوري القطري للتعاقد معه في الموسم الجديد.

 

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه على قناة " صدى البلد"، إن حسين الشحات لم يجدد عقده حتى الآن مع الأهلي، ويمر بحالة فنية عالية لذلك من الطبيعي أن تصله العروض في الفترة الحالية.

 

وأوضح هاني حتحوت، أن حسين الشحات، تلقى عرضًا في الفترة الأخيرة من الدوري القطري بجانب عرضين سابقين من الإمارات والسعودية.

 


محمد عبد المنعم يدخل حسابات الهلال

 


ترددت أنباء مساء أمس الثلاثاء أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع محمد عبد المنعم لاعب فريق الأهلي المصري.


وأشاد مسؤولو الهلال بأداء اللاعب طوال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، خاصةً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ووفقاً لما نشرته الإعلامي أحمد جلال عبر قناة النهار ، فإن نادي الهلال يتقدم بعرض 12 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب.


وأكد أحمد جلال أن العرض لم يناقش حتى الآن من قبل إدارة النادي الأهلي ، التي ترغب بالتأكيد في الحفاظ على اللاعب.

 

ويطمح فريق الهلال السعودي في إبرام صفقات قوية ليبدأ الموسم المقبل بأداء أفضل من الموسم السابق الذي أنهاه الفريق في المركز الثالث.

 

 

 

ويجان قدم عرضا رسميا لضم الشناوي

 


وقال توريه مدرب ويجان السابق، أنه طلب التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي عندما كان مدرباً للفريق الإنجليزي.

 

وأوضح: "طلبت ضم الشناوي في يناير الماضي لـ ويجان، أنه حارس مميز".
وأكمل:”عندما سمعت اسمه كنت سعيد جدًا، ولكن للأسف لم تتم الصفقة، وكنت سأصبح سعيدًا لو انضم للفريق، كنا نسعى لوجود حارس متميز".

 


وحول نهائي إفريقيا قال: "شاهدت جزء من مباراة الأهلي والوداد، كانت صعبة وبها قتال وروح عالية من الفريقين، كان دفاع الفريق الأحمر في المباراة قويًا جدًا".

 

 

عروض الاحتراف تنهال على رباعي الأهلي

 

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن رباعي النادي الأهلي ، المالي أليو ديانج، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، مروان عطية، ومحمد الشناوي، تلقوا عروضًا للاحتراف خارج مصر، بإجمالي 450 مليون جنيه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال زاهر في تصريحات عبر أون تايم سبورت: "هناك عرضان منهما في دوريات عربية، وآخران في أوروبا، ومجلس إدارة الأهلي لم يحسم الأمر حتى الآن، سواء بالموافقة على عروض احتراف أو رفضها".


وأضاف:" لاعبو الأهلي يقدمون مستويات متميزة خلال الفترة الماضية، وفي حالة توهج كروي، لهذا هناك العديد الأندية تسعى للتعاقد معهم".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.