عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صاحبة الفستان الأزرق.. "سيدة حشمة" هذا ما قالوا الفنانين في الدفاع عنها

صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق

أثارت واقعة ياسمين الفتاة "صاحبة الفستان الأزرق" جدلاً كبيرًا علىمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث تصدر فيديو رقصها في حفل زفاف إحدى صديقاتها تريند منصات البحث والتواصل، بسبب طريقتها في الرقص وتصويرها بشكل أظهر حركات مثيرة منها أشعلت الغضب والجدل في آن واحد.


مراد مكرم عن صاحبة الفستان الأزرق سيدة حشمة

 

كتب مراد مكرم عبر صفحته على فيسبوك: "سيدة حشمة وجميلة في نفس الوقت رقصت في فرح صديقتها بكل فرح ومحبة لصديقتها يقوم شخص مش محترم يصورها بدون علمها وينزل الفيديو على السوشيال ميديا علشان يكسب لايكات مما أدى إلى طلاقها وانهيار كل عالمها لمجرد انها شاركت فرحة صديقتها ورقصت في رأيكم من المخطئ؟".

 

نهاد أبو القمصان تدعم سيدة الفستان الازرق

 

وبثت نهاد أبو قمصان مقطع فيديو، عبر صفحتها بالفيس بوك، للدفاع عن صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "أنا معرفهاش فتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جدا، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل".

 

وتابعت نهاد دفاعها عن صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "البنت اللي اتهاجمت ديه ملهاش ظهر، لكن لو طلبت مني هقدم لها بلاغات وهجيب حقها هعمل كده، والشباب اللي بتاهجم البنت حجتهم أنها طالما نشرت الفيديو حقها تتشتم، لكن اللي بيحصل ده تنمر وتحرش، وعقوبة كل ذلك تصل إلى السجن 5 سنوات".

 

ووجهت نهاد أبو القمصان انتقادها لمهاجمي صاحبة الفستان الأزرق فقالت: "شوفت كمية انتقادات... للفتاة، والتعليقات كلها مش كويسة، والحقيقة أعداء الفرحة دول، ميعرفوش أن الرقص أداة من أدوات التعبير، وفي الحقيقة المصريين أصلا دايما بيعبروا عن فرحهم من خلال الرقص".

 

ووجهت نهاد أبو قمصان رسالة دعم لصاحبة الفستان الأزرق فقالت: "كنتي قمر ومبهجة، وصاحبتك قمرين، ومبهجين وربنا يسعد قلبكم، وعاوزكي تتواصلي معايا...".

 


ياسمين ابنة السنبلاوين صاحبة الفستان الأزرق

 

وقامت ياسمين ابنة السنبلاوين، أو صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، الذي حصد ملايين المشاهدات، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي عايز يطلقني، أنا عمري ما رقصت في أفراح، كنت فرحانة لصحبتي وسخنت في الرقص شوية" حسبما قالت.

وفور تعليق صاحبة الفستان الأزرق على الفيديو المنتشر على رقصها، دافعت الحقوقية نهاد أبو القمصان عن ياسمين، وعرضت تولى الدفاع عنها خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها.