عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تحكيم الاحتواء.. خالد الغندور: الحكم والفار خايفين في مباراة الأهلي والإسماعيلي

خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامي ونجم الزمالك السابق، خالد الغندور، على أداء التحكيم في مباراة الأهلي والإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب الغندور من خلال حسابه الشخصي فيسبوك:" تحكيم الاحتواء ضربتي جزاء للاسماعيلي و الحكم و الفار خايفين و هدف ام الغاءه من الفار في صورة غير واضحة و جمهور بيقول الاسماعيلي هينزل هينزل".

 


ألغى حكم المباراة، هدف التعادل لنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي في المباراة المقامة حاليا على ملعب برج العرب في الجولة الـ18 المؤجلة بالدوري المصري.

 

وجاء هدف الملغى لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 56، عن طريق محمد الشامى بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بيد زميله محمد حسن لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

 

وأحرز بيرسى تاو هدف فوز الأهلي من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50.

 

 

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

وشهدت الدقيقة الثالثة عشر خطورة قوية من جانب لاعبي الأهلي بعدما مرر تاو كرة سحرية لمحمد شريف الذي تبادل التمرير مع عبد القادر وفي النهاية سدد شريف الكرة لكن أحمد عادل عبد المنعم تصدى لها.

 

وطالب لاعبي الإسماعيلي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة  بعد مرور أحمد مدبولي داخل منطقة جزاء الأهلي ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

 

وفي الدقيقة 41 مرر مروان عطية كرة إلى عبد القادر الذي سددها بدوره لترتطم بالقائم الأيسر لمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

 

وكاد سيرجي أكا أن يسجل هدفا في مرماه ولكن أبعد أحمد عادل عبد المنعم الكرة من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

 

وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 50 عن طريق  كرة عرضية من أفشة من جهة اليسار قابلها خالد عبد الفتاح بعرضية أخرى من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى تاو المتمركز داخل منطقة الـ6 ياردات فقابلها بلمسة رائعة سكنت يمين المرمى.


وسجل الإسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة 56 بعدما نفذت ركلة حرة بتسديدة قوية من أحمد مدبولي فارتطمت باللاعب محمد حسن المتمركز داخل منطقة الجزاء وسكنت يمين المرمى، لكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.