عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. إمام عاشور يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي استعدادا لمعسكر الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

بدأ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الجديد، المنظم من فريق ميتلاند الدنماركي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، قبل بداية معسكر المارد الأحمر، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

 

ونشر إمام عاشور صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أثناء تأهيله داخل أحد مراكز الألعاب الرياضية استعدادا للموسم الجديد.

 

 

وسيعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للتدريبات الجماعية من جديد يوم الـ 24 من أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يشارك عاشور بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أسابيع، بدأت منذ يوم الجمعة الماضي، عقب مباراة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، والتي حسمها الأهلي وتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

شوبير يكشف موعد مشاركة إمام عاشور في تدريبات الأهلي

 

وقال "شوبير"، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون سبورت إف إم": "إمام عاشور يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، التي تعرض لها منذ شهور خلال تواجده في صفوف ميتلاند الدنماركي فريقه السابق".

 

وأضاف: "إمام عاشور سيكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بعد التعافي تمامًا من الإصابة بداية من يوم 24 أغسطس الجاري، وهو موعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، وتستمر لمدة 3 أسابيع".

 

غزل المحلة يطالب حق رعاية إمام عاشور

 

طلب أسامة خليل رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم من جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم مخاطبة الاتحاد الدولى "فيفا" للحصول على حق رعاية إمام عاشور المنتقل حديثا لصفوف النادى الأهلى.

 

وكان عقد أسامة خليل جلسة مع رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للحديث عن بعض الأمور أهمهما مخاطبة الاتحاد الدولى وعمل بعض تحديثات السيستم الخاص بإرسال جميع الأوراق الخاصة بأحقية نادى غزل المحلة للحصول على رعاية انتقال اللاعب من نادى الزمالك إلى ميتلاند الدنماركى ثم انتقاله مرة أخرى إلى النادى الأهلى.

 

من جانبه، كشف نصر عزام المحامى المكلف من قبل نادى غزل المحلة للحصول على حق رعاية انتقال إمام عاشور للنادى الأهلى أن حق الرعاية لناديى غزل المحلة وحرس الحدود سوف يتم تحويلهما عقب توثيق عقود اللاعب على نظام الفيفا والتي تقترب من 5% من قيمة انتقال اللاعب.

 

وقال نصر عزام خلال فى تصريحات تلفزيونية، إن هناك بعض المخاطبات إلى الاتحاد الدولى للحصول على حق رعاية إمام عاشور لناديى غزل المحلة وحرس الحدود وسوف يتم خلال الأيام المقبلة حصد مبلغ يقترب من الـ700 ألف دولار بسبب انتقال اللاعب إلى ميتلاند الدنماركى من الزمالك ثم الانتقال من ميتلاند إلى الأهلى.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.