عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بقى وسيم.. علي ربيع "عمل" عملية تجميل (صورة)

الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

تصدر الفنان علي ربيع مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد انتشار صور له بالذكاء الاصطناعي ظن البعض أنه أجرى عملية تجميل.

 

شكل علي ربيع بالذكاء الاصطناعي

انتشر للفنان علي ربيع مقطع فيديو مستخدما تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تم تركيب وجهه على جسد ممثل آخر غير مصري أثناء مشهد تمثيلي له في أحد أفلامه.

وظهر علي ربيع في صورة "جان"  حيث بدا وسيمًا وكان الفيديو متقنًا إلى حد أن البعض قد يشكك في أنه عن طريق الذكاء الاصطناعي.

 

وعلى جانب آخر، نشرت القناة الرسمية لمنصة شاهد عبر يوتيوب برومو تشويقي لمسلسل نصي التاني الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان علي ربيع.

مسلسل نصي التاني مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وخلال عرض هذه الحلقات يقابل النجم على ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع فى حبها فتكون بطلتها نجمة مختلفة عن الحلقتين الأخيرتين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.


تدور الأحداث حول أسرة مكونة من الأم سلوى عثمان  وإسمها انصاف وولد اسمه نادى والذى يجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى اسمها نهى والتى تجسد هذه الشخصية الفنانة الشابة ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى وتدور بينهم العديد من الاختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميدية.

وتمتلك الأم قناة طهى مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتتطرق دائمًا من خلال هذه القناة بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاة يقع فى غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكلة للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا فى عش الزوجية.

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل "نصى التانى" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم على ربيع، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزواى، ياسمين عمر وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجمة وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وآخرين وهو من إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجناينى ومن قصة وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.