عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسى: مفيش أمم قامت على الكذب والافتراء

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن إعجابه بشباب الخريجين، قائلا: "كان لازم أسجل ده لأن ده إحساس اتولد في حينه ..بقول كده للناس علشان الفترة اللى إحنا فيها كتير من البهتان والإفك والإثم والشرور .. والكلام الذى لا يليق .. وإسمحولى اقولكم وأقول لكل الناس اللى بتتكلم بالطريقة دى.. مفيش أمم قامت على الكذب والافتراء ولا على الهدم.. الأمم تقوم على الصدق والعمل والأمانة.

جاء ذلك خلال احتفالية المولد النبوى الشريف.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مسيرة حياة النبي الكريم تؤكد لكل ذي بصيرة أن العسر يصاحبه اليسر وأن الله مع الصابرين.. الذين يعملون صالحًا ابتغاء مرضاة الله وتحقيق مصالح الناس.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف: "وإننا، إذ نسعى إلى الخير والرشاد والصالح العام نثق في الله سبحانه وتعالى وفى قدرة شعبنا الصامد الأبي على اجتياز الصعاب مهما كانت وتحويل الأحلام إلى حقيقة وصنع المستقبل المزدهر الآمن".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب المصري قائلا: "مش هقول اطمئنوا بينا ولا بالحكومة.. اطمئنوا بالله سبحانه وتعالى". 

وقال الرئيس السيسي، في نهاية كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف: "مش عاوز أطيل عليكم.. كل عام وأنتم وبخير ودائما مصر بخير وسلام وأمان بفضل الله تعالى.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".