عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نقابة الصحفيين تعلن طرح 96 وحدة سكنية بـ6 أكتوبر الجديدة بمشروع سكن مصر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلنت نقابة الصحفيين عن فتح باب الحجز لـ(96) وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر الجديدة بمشروع سكن مصر، اعتبارًا من السبت 14/10/2023م وحتي السبت 21/10/2023م، متوسط سعر المتر يتراوح من (7070 جنيهًا إلى 7425جنيهًا) حسب مساحة كل وحدة، ونسبة التميز. وبيان الوحدات متوافر بمركز الخدمات بالنقابة.

علمًا بأنه ستتطرح باقى الوحدات السكنية الــ(576) المخصصة للنقابة فور ورود الأسعار.

ولفتت إلى أنه يُسدد 20% من إجمالى قيمة الوحدة كمقدم حجز + 1% مصاريف إدارية، 0.5% من قيمة الوحدة (مجلس أمناء)، يُسدد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، يُسدد 5% من قيمة الوحدة وديعة صيانة، بالإضافة إلى 1% من قيمة الوحدة مصاريف عن العام الأول من تاريخ الاستلام، على أن يُقسط الباقى وقدره 70% من قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محمّلة بالأعباء البنكية (سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى + 2% وِزارة المالية + 0.5% مصاريف إدارية)، وتقدم شيكات آجلة بقيمة الأقساط، ويستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ الاستلام، والتقديم بمركز الخدمات بالطابق الأول.

وأوضحت أن شروط الحجز الأولوية لمَن لم يحصل على أى استفادة من مشروعات الإسكان بالنقابة من قبل، تجرى فى حالة زيادة عدد الراغبين فى الحجز -بعد استبعاد مَن سبق استفادته- على عدد الوحدات المعلن عنها، لتبدأ بعدها إجراءات سداد مقدم الحجز.