عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجم الزمالك في إنسان عاقل يفرّط في إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أعرب حسين السيد المرشح على عضوية نادي الزمالك في الانتخابات القادمة عن استياءه من رحيل إمام عاشور، نجم خط وسط الأهلي عن صفوف الفارس الأبيض.

 

حسين السيد هل يوجد إنسان عاقل يفرّط في خدمات إمام عاشور

 


وعن إمام عاشور، قال حسين السيد "لو كنت مسؤولًا في الزمالك يناير الماضي لما سمحت لإمام عاشور بالرحيل عن القلعة البيضاء، التفريط في أحد العناصر التي ساهمت في التتويج بلقب الدوري وقتها كان خطأ".

 

وتساءل الحارس السابق "هل يوجد إنسان عاقل يفرّط في خدمات إمام عاشور، ثم يبحث عن بديل له؟".

 

ورحل إمام عاشور عن الزمالك لينتقل إلى ميتيلاند الدنماركي يناير الماضي مقابل 3 ملايين دولار، لكن لاعب الوسط الدولي عاد إلى الدوري المصري مطلع الموسم الجاري من بوابة الغريم الأهلي.

 

حسين السيد مَن جدد عقد زيزو يمكنه التجديد لأي لاعب

 


وأكد حسين السيد على رغبته في تجديد التعاقد مع ظهير الفارس الأبيض أحمد فتوح، في حالة فوزه في انتخابات نادي الزمالك 2023، والتي من المقرر عقده يوم الجمعة المقبل بتاريخ 20 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وتابع حسين السيد تصريحاته عن تجديد التعاقد للاعب أحمد فتوح قائلًا: "فتوح ابن نادي الزمالك مثل محمود الونش، ولكن اللاعب يريد أن يتم تقديره، وكل ما أستطيع قوله أننا سنعرف كيف نقدر فتوح من أجل البقاء في النادي".


حسين السيد: "من يستطيع التجديد لـ زيزو يستطيع التجديد لأي لاعب"

 


وتحدث حسين السيد عن تجديد التعاقد مع نجم الفريق زيزو، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية، وربط بين تجديد التعاقد لـ فتوح بتجديد التعاقد لـ زيزو قائلًا: "من استطاع تجديد التعاقد لـ زيزو، يمكنه تجديد التعاقد لأي لاعب في مصر، خاصة لأن زيزو أكثر لاعب أرهقنا في المفاوضات، ولكن في النهاية تم تجديد تعاقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات".

 


يذكر أن حسين السيد، كان عضوًا في اللجنة المؤقتة، والتي أدارت فريق الزمالك في عام 2021 وكان يترائسه حسين لبيب المرشح على منصب رئيس النادي ضمن انتخابات الزمالك 2023.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.