عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لن يلعب للأهلي.. ميدو: موقف أحمد فتوح مختلف عن إمام عاشور

أحمد فتوح وإمام عاشور
أحمد فتوح وإمام عاشور

أكد أحمد حسام ميدو، الإعلامي أحمد حسام ميدو، ونجم كرة القدم المصرية السابق، أن موقف أحمد فتوح مختلف عن إمام عاشور، والزمالك استفاد من بيع إمام، رغم الخسارة الفنية من رحيله.


ميدو موقف أحمد فتوح مختلف عن إمام عاشور


قال "ميدو" في برنامج إذاعي: "إمام عاشور لاعب مميز وسيفيد الأهلي من الناحية الفنية بشكل كبير، ولكن الزمالك استفاد من بيعه ماديا بمبلغ 90 مليون جنيه، وهو من اختار عدم العودة للزمالك".

 

أضاف نجم الزمالك السابق: "موقف أحمد فتوح مختلف تماما عن إمام عاشور، خاصة وأنه أحد أبناء نادي الزمالك، وهناك رغبة واضحة داخل الأبيض لتجديد عقده، واللاعب لن يلعب للنادي الأهلي".

 

وأتم تصريحاته: "فتوح لديه طلبات محددة من أجل تجديد عقده مع الزمالك، وهي الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه في الموسم، والتساوي مع زميله في الفريق أحمد سيد زيزو".

 

جدير بالذكر، أن أحمد فتوح عقده ينتهي مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

سيف زاهر 100 مليون جنيه تحسم وجهة فتوح المقبلة


قال سيف زاهر، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد فتوح لديه 3 عروض من الدوري المصري من الزمالك والأهلي وبيراميدز.

 

وأضاف: "أحمد فتوح، هيمضي للي هيديله 100 مليون جنيه، اللاعب اتفق مع وكيل أعماله على حصوله خلال 3 سنوات على 100 مليون جنيه، 40 مليونا عند التعاقد و60 مليونا تقسم على 3 سنوات بواقع 20 مليون جنيه كل سنة".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.