عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيسكى أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأهم فى الريدز خلال المواقف الحاسمة

أرشيفية
أرشيفية

تحدث إيميل هيسكي،  أسطورة نادي ليفربول والكرة الإنجليزية، عن أهمية محمد صلاح مع الريدز في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى ويحتل وصافة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن إيرلينج هالاند.

وقال هيسكى فى تصريحات خاصة لشبكة "The Sport Review": "لم تقل أهمية محمد صلاح أبدًا مع ليفربول، دائمًا ما تجد مو في المواقف الحاسمة سواء صناعة هدف أو تسجيل آخر، لا أعتقد أن هناك مركز خطورة أكثر من محمد صلاح فى ليفربول".

وواصل أسطورة الريدز: "عندما تحتاجه تجده خاصة في الهجمات المرتدة، عندما تريد لاعبًا يتميز بالسرعة، رغم تقدمه في العمر".

وزاد هيسكى: "ربما كان آرسين فينجر يفضل اللاعبين في سن أصغر، لكن هناك لاعبين مثل محمد صلاح تحتاج إلى خبرتهم في هذا العمر وهو قادر على اللعب لعدد دقائق كثيرة".

وأوضح  أسطورة ليفربول السابق: "لقد قام بعمل رائع مع ليفربول هذا الموسم، وصل إلى 200 هدف، وهذا الرقم يدل على أنه جناح يقوم بأشياء مذهلة أوصلته لتلك الأرقام التي تتحدث عنه".

وأتم هيسكي: "كمهاجم سابق، لقد عفا علينا الزمن بسبب الأجنحة فهم يقومون بكل شيء، تسجيل الأهداف، خلق الفرص، فلم يعد المهاجمين القوة الأمامية التي يعتمد عليها كل فريق".

ويواصل النجم المصري محمد صلاح التألق مع ليفربول خلال شهر سبتمبر الجاري بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وليفربول عن شهر سبتمبر وتواجده ضمن التشكيل المثالي للجولة.