عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رونالدو ينتظر.. يويفا يدرس مشاركة النصر السعودي في دوري أبطال أوروبا

النصر السعودي
النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بإعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يدرس دعوة نادي النصر السعودي، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل 2024-2025.

 

يويفا يدرس مشاركة النصر السعودي في دوري أبطال أوروبا

 

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، يعتزم تقديم دعوة رسمية إلى نادي النصر السعودي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وأشارت الشبكة إلى أن الأزمة التي قد تواجه النصر السعودي بخصوص مشاركته في دوري أبطال أوروبا، تتعلق بالالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف ما لا يطبق بشكل احترافي في السعودية.

وأوضحت: "أزمة أخرى قد تواجه النصر وهي من الفريق الذي سيوافق على ترك مكانه في دوري أبطال أوروبا للعالمي؟

وسيشارك في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا 36 فريقًا في شكل جديد لا تواجه فيه كل الفرق بعضها البعض.

يذكر أن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نفى في تصريحات سابقة، التوصل إلى اتفاق بشأن مشاركة الهلال أو النصر في دوري أبطال أوروبا، موضحًا أنها مجرد تكهنات صحفية.


وسيشارك في البطولة 36 ناديا بدلًا من 32 في مجموعة واحدة، حيث سيتحول دور المجموعات التقليدي (8 مجموعات) إلى مرحلة دوري واحد من مجموعة واحدة تضم جميع الأندية المشاركة.


الدور الأول سيلعب ما لا يقل عن 8 مباريات في مرحلة الدوري ضد 8 منافسين مختلفين (أربع مباريات على أرضه، وأربع مباريات خارج أرضه) بدلًا من ست مباريات ضد ثلاثة فرق.


وستتأهل الفرق الثمانية الأولى في الدوري مباشرةً إلى مرحلة خروج المغلوب، بينما تتنافس الفرق التي تحتل المركز التاسع إلى المركز الـ24 في مباريات فاصلة (ذهاب وإياب)، والفائز يتأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.


وأشار يويفا إلى أن ذلك النظام الجديد سيتم تطبيقه أيضا في بطولة الدوري الأوروبي (8 مباريات في الدور الأول)، ودوري المؤتمر الأوروبي (6 مباريات في الدول الأول)، وسيشمل كلاهما أيضًا 36 فريقًا في مرحلة الدوري.


وأكد بيان الاتحاد الأوروبي أن الأندية لن تحصل على حق المشاركة في البطولة وفقا لنتائجها السابقة، ولكن بدلا من ذلك ستشارك أندية من دورين مختلفين بناء على أدائها في الدوريين في أوروبا في الموسم السابق.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.