عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محطم الأرقام القياسية.. ليفربول يصدر مجلة لـ محمد صلاح عنوانها الملك المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، إصدار مجلة لعرض، إنجازات الدولي المصري محمد صلاح، وجميع الأرقام القياسية التي حطمها الملك المصري رفقة الريدز.

 

ليفربول يصدر مجلة لـ محمد صلاح

 

وتحت عنوان "محمد صلاح محطم الأرقام القياسية" في الإصدار الثالث للأيقونات التاريخية لنادي ليفربول والتي صرح خلالها الفرعون:"تسجيل هذا العدد من الأهداف للنادي والسعي وراء الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخورًا جدًا".


وأكد الموقع الرسمي في تقريره عن العدد الجديد: "بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل أفضل هداف للنادي على الإطلاق في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى".

 

وشدد التقرير في موسمه السابع مع الريدز، هناك هدية تذكارية رسمية خاصة جديدة، تأخذنا في رحلة مذهلة جعلت من المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة في نادي ليفربول.

 

وترصد المجلة تحطيم الأرقام القياسية في أنفيلد، تنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية.

 

وتتميز هذه النسخة من مطبوعة ليفربول الخاصة بصلاح بصور مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير.

 

 


ووصل صلاح بقميص الريدز فى البريميرليج خلال الموسم الحالي 2023-2024 في تسجيل الأهداف، الى 149 هدفا خلال مشاركته في 243 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميصي ليفربول وتشيلسي.

 

ويتساوى النجم المصري محمد صلاح حاليا، مع اللاعب الإنجليزي ليس فيرديناند في عدد الأهداف، ليصل إلى المركز الحادي عشر بقائمة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي، ويفصله هدف واحد؛ ليتساوى مع مايكل أوين بـ 150 هدفا، لينضم رسميا إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ البريميرليج.

 

وبعد الوصول إلى هذا الرقم؛ سيصبح بذلك محمد صلاح، أول لاعب عربي وإفريقي ومصري ينضم لمثل هذه القائمة التاريخية؛ ليدون في سجلاته الحافلة رقما قياسيا جديدا.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.