عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يستعيد الوصافة.. صلاح يصنع في فوز ليفربول على فولهام 4-3

ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

حقق فريق ليفربول، فوزًا مثيرًا على فولهام بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، بالجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

أحداث مباراة ليفربول وفولهام

 

المباراة كانت مثيرة بين الفريقين في دقائقها الأخيرة، ونجح فولهام في التقدم بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن يتحول الريدز في دقيقة واحدة، ويسجل هدفين.

 

وألغي هدف لمحمد صلاح، في الدقيقة التاسعة، سجله بعد ارتداد الكرة من بيرند لينو، حارس فولهام، بداعي التسلل على دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول.

 

وسجل ترينت ألكسندر أرنولد، الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 20، وذلك بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، من ضربة حرة مباشرة سكنت المقص الأيسر.

 

تعادل فولهام بشكل سريع في الدقيقة 24، عبر هاري ويلسون، بعد أن حول عرضية روبنسون في المرمى، مسجلًا الهدف الأول لصالح الضيوف.

 

وسجل ألكسيس ماك إليستر، لاعب ليفربول، هدفًا خرافيًا في الدقيقة 38، بعد أن أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من مرة واحدة.

 

وتدخلت تقنية الفيديو من أجل احستاب هدفًا سجله كيني تيتي، مدافع فولهام، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، بعد إلغاء الحكم المساعد للهدف بداعي التسلل.

 

وسجل تيم ريم هدفًا لصالح فولهام في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد ارتداد الكرة من كيليهير، حارس مرمى الريدز، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

 

نشط ليفربول في الشوط الثاني، وكاد يتقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 54، عبر داروين نونيز، وذلك بعد أن وصلت الكرة له في منطقة الجزاء، صوبها بالعارضة.

 

وفي الدقيقة 61، تلقى داروين نونيز تمريرة سحرية من محمد صلاح، لكنه وضعها خارج الثلاث خشبات.

 

وفي الدقيقة 80، تقدم فولهام بالهدف الثالث عبر ريد، بعد أن تلقى عرضية من كيرني، وضعها في المرمى.


وأهدر محمد صلاح فرصة التعادل في الدقيقة 85، بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء، ووضعها أعلى العارضة.


ونجح ليفربول في العودة من الخلف، بعد أن صنع محمد صلاح كرة لإيندو، صوبها في المرمى بالدقيقة 87، وسجل بها التعادل.

 


وأضاف ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 88، بعد أن تلقى أرنولد كرة مشتتة من الدفاع ليطلقها تصويبة صاروحية تسكن الشباك، ويسجل بها الهدف الرابع.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.