عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنت تملك النادي.. جماهير ليفربول تحتفل بوصول محمد صلاح للهدف الـ200

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل جمهور ليفربول الإنجليزي،  بوصول النجم المصري محمد صلاح،  للهدف رقم 200 في مسيرته بقميص الريدز في كل البطولات، بعد تسجيله هدفًا في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وسجل محمد صلاح 200 هدفًا بقميص ليفربول في كل البطولات عقب الهدف الذي سجله في مرمى كريستال بالاس، وذلك أن أطلق تصويبة من حدود منطقة الجزاء اصطدمت وغيرت اتجاهها مسجلًا أولى أهداف الفريق.


جماهير ليفربول محمد صلاح أسطورة حقيقية

 


وقال أحد المعلقين على هدف محمد صلاح ووصوله للهدف 200: "أسطورة النادي"، فيما قال آخر: "الأفضل، الملك، إنه محمد صلاح"، فيما قال آخر: "الأفضل، ياله من لاعب"، فيما أكد آخر: "يا له من أسطورة، أحمر حقيقي".

 


فيما علقت جماهير آخر: "اربحها من أجلنا يا صلاح"، وقال آخر: "لن تمشي وحدك"، فيما قال مشجع آخر: "صلاح يملك ليفربول"، وقال آخر: "لقد صنع ليفربول وليفربول صنعة".

 

وواصلت الجماهير إشادتها بالفرعون المصري وأهدافه وتأثيره مع فريقها في المباريات التي خاضها منذ انضمامها لصفوف الفريق في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي والتي وصلت إلى 200 هدفًا في كل البطولات.

 

ليفربول يحتفل بـ  محمد صلاح

 

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم السبت، بوصول النجم المصري محمد صلاح لهدفه رقم 15 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي مقطع فيديو للنجم محمد صلاح يتضمن مجموعة من احتفالات الفرعون عقب إحرازه الأهداف بقميص الفريق، وذلك عقب تسجيله هدف التعادل في مباراة اليوم ضد كريستال بالاس.

 

وبهدفه في مباراة اليوم، واصل النجم المصري تسجيل الأرقام التاريخية المميزة في بطولة الدوري الإنجليزي، ووصل لهدفه رقم 150 في البريميرليج، ليؤكد مرة أخرى على أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ المسابقة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.