عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا هندي مش مصري.. جنش: فيتوريا "مش فاضي" لمشاهدة المباريات

محمود جنش
محمود جنش

علق محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر، على مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، وعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر في المعسكر المُقبل، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.


جنش أنا هندي مش مصري

 

ورد جنش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري، بسخرية على أحد الإعلاميين الذين أكدوا ضرورة تواجده في صفوف المنتخب بسبب إمكاناته، وقال: "(أنا هندي مش مصري)".

 

وتابع: "أتمنى مساعدة فريقي، أحاول نقل خبراتي لهم، بالنسبة لنا كنادي مودرن فيوتشر أن نتأهل لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، ومواجهة الأهلي المعروف في إفريقيا والوطن العربي، شيء جيد، ورأينا الجمهور في اللقاء الماضي، وأؤكد للاعبين أن الاستاد غدًا سيكون ممتلئًا".

 

وأضاف جنش: "أتمنى غدًا أن نُقدم كرة جيدة تليق بنا وبالكرة المصرية، أنا لا أحب أن أتحدث بشكل فردي، لكن لماذا لا يوجد غير لاعب واحد في فيوتشر ضمن قائمة المنتخب، رغم أن هناك لاعبين انضموا من أندية تنافس على الهروب من الهبوط في الدوري، ولاعبين اعتزلوا اللعب دوليًا".

 

وواصل: "هناك لاعبون لا يُشاركون وتم ضمهم، ومودرن فيوتشر يسير بشكل جيد في الدوري وينافس على كأس السوبر، لكن أعتقد إن الجهاز الفني للمنتخب لا يُشاهد المباريات، والمدرب (فيتوريا) وارد أن يكون مشغولًا، ومتفرغ أكثر للافتتاحات ويذهب لأماكن كثيرة في مصر، لكن لا يأتي إلى الملاعب".


وأردف: "أنا دائمًا عندي مُشكلة، وكانت تُقال لي دائمًا عندما كنت في الزمالك، أنني لا أمتلك قاعدة إعلامية، مشكلتي أنني أركز دائمًا في عملي، وربنا يُكافئني أنا وفريقي، وسأظل أدافع عنهم لأنهم يستحقون، لأننا اجتهدنا كثيرًا وأتمنى أن يتم النظر لهم إذا كان الرجل هو من يختار أو آخرين".


واستكمل: "هؤلاء اللاعبين لعبوا في الجزائر وشرفوا الكرة المصرية، ويجب أن يتم احترامهم، ليس من الضروري أن أكون مادة إعلامية من أجل الانضمام للمنتخب، هناك لاعبون انضموا لأن لديهم قاعدة إعلامية".

 

واختتم: "عندما كنت في الزمالك تعرضت لحملة إعلامية بدون سبب، أتمنى الناس في مصر تغيير العقلية، من يجتهد يأخذ قدر اجتهاده، هناك استثناءات في المنتخب لـ4 و5 لاعبين فقط الذين أعطوا لمصر، والبعض يتحدث عن تأخرنا، نحن نتأخر بسبب ذلك".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.