عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مقابل الإجهاض.. إحالة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، طبيب نساء وتوليد في منطقة روض الفرج بالقاهرة إلى فضيلة المفتى الجمهورية، على خلفية اتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الفاحشة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض.

 

طبيب روض الفرج هتك عرض 99 سيدة

 

هتك عرض 99 سيدة توصلت النيابة العامة لـ 55 منهن.. هن ضحايا طبيب روض الفرج الذي قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق قضية اتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الرذيلة مقابل إجراء عمليات إجهاض، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

ولم يكن عدد الضحايا، هو المفاجأة الوحيدة التي تضمنتها تحقيقات النيابة العامة وتحريات أجهزة الأمن، إذ تبينّ أن الطبيب المتهم كان يخدر ضحاياه قبل مواقعتهن جنسيًا داخل العيادة الكائنة بمحل سكن عائلته، ولم يكتفِ بأفعاله الإجرامية بل وثقها بالصوت والصورة فيديو.


أسباب إقامة طبيب روض الفرج علاقات آثمة مع السيدات

 

ولعل الكثير يتساءل عن سبب إجبار طبيب روض الفرج  السيدات على إقامة علاقة غير شرعية معه، وهو ما بينته التحقيقات؛ إذ إن المتهم كان يعاني من مرض جنسي وحاول الإثبات لنفسه قدرته الجنسية، ووضع كاميرات داخل العيادة الخاصة به، كما أنه يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة علاقات آثمة بعد ذلك.

 

 

ووفق التحقيقات، فإن ضحايا طبيب روض الفرج كن يذهبن إليه ليجري لهن عمليات الإجهاض بمقابل مادي كبير، لكنه كان يستغل أفعالهن في تخديرهن وممارسة أعمال منافية للآداب معهن، وهو ما حدث مع سيدة من ضحاياه حضرت إليه من إحدى المحافظات تشكو إليه آلامًا تنتابها وأفصحت له عن رغبتها في التخلص من الحمل، فما كان منه إلا أن خدرها لتكتشف فيما بعد أن الطبيب هتك عرضها فحررت محضرا بالواقعة.

 

 

وعقب تعدد البلاغات ضد الطبيب المتهم، ضبطته الشرطة واعترف بارتكاب جرائمه، بعد التحفظ على العديد من الأدلة التي تدينه ويتقدمها "فلاشات" كان يتحفظ بها وعليها مقاطع مصورة للسيدات اللاتى هتك عرضهن.

 

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات.

 


اعترافات طبيب روض الفرج

 

طبيب روض الفرج اعترف تفصيلًا أمام النيابة العامة، بأنه كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل موافقته على إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربون من دفع الأموال.

 

وجاء بأقوال المتهم، أنه مارس الرذيلة بعيادته الكائنة في منطقة شبرا بدائرة قسم شرطة روض الفرج على مدار 17 عامًا، موضحًا أن هناك 10 مرات كانت الضحايا موافقات على الأمر وصورهن بهاتفه المحمول، واحتفظ بتلك المقاطع على "هارد ديسك".

 

مضيفًا: "أنا كنت بصور الستات المرضى اللى بيجولى العيادة سواء برضاهم أو مش برضاهم في الأول كنوع من أنواع الهزار والمتعة والمزاج أبقى أتفرج على نفسي".

 

مبررًا ما أقدمه عليه بإصابته بمرض نفسي، زاعما أنه سليم جنسيًا.