عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كهربا وإمام عاشور.. ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

رامز جلال
رامز جلال

عدد من الضحايا يقعون في برنامج الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2024 الذي يستمر للعام الرابع عشر على التوالي بعد أن كان أول برامجه "رامز قلب الأسد" في 2011.

 

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

وتأكد مشاركة عدد من اللاعبين في الموسم الجديد من برنامج رامز جلال قبل الإعلان الرسمي عن ضحايا المقلب الذي تم تصويره في دولة الإمارات.
 

ويعد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب المصري أول اللاعبين مشاركة في برنامج رامز جلال هذا العام، بعد أسابيع قليلة من تقديمه مستوى جيد في بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار مع الفراعنة.


ويظهر محمود كهربا مع رامز جلال في برنامج هذا العام أيضا بعد أن أصبح من الضيوف الدائمين لدى البرامج التي يقدمها الممثل المصري.


ومن أحدث الوجوه في برنامج رامز جلال مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم الذي لمع اسمه منذ الموسم الماضي.


يشار أن ثلاثي الأهلي سافر إلى الإمارات في بداية الثلث الثاني من شهر أكتوبر لتصوير مقلب رامز جلال، بعلم من إدارة النادي.


ويعود رمضان صبحي لاعب بيراميدز للظهور في برنامج رامز جلال خلال 2024، بعد أن استأذن إدارة فريقه للتوجه للإمارات لتصوير الحلقة الخاصة به، بعد يوم واحد من مشاركة لاعبي الأهلي في تصويره.


وإلى جانب الرباعي السابق، سيشهد برنامج رامز جلال ظهور لاعبين من فريق الزمالك على الأقل، يتم الإعلان عنهم فور سفرهم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.