عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اللقب العاشر.. ليفربول بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية بفوز قاتل على تشيلسي

ليفربول
ليفربول

توج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز القاتل الذي حققه على حساب تشيلسي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ليحقق الريدز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.


أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي


بدأت المباراة بضغط من جانب فريق ليفربول، من أجل تسجيل الهدف الأول، في ظل حصوله على ضربات حرة على حدود منطقة الجزاء.

 

وبدأ تشيلسي في الضغط ومبادلة ليفربول المحاولات، وهدد مالو جوستو، ممرى كيليهير، حارس الريدز، بتسديدة قوية في الدقيقة 13 من المباراة.


وشهدت الدقيقة 21 تألق حارس ليفربول، بعد أن تصدى لهدف محقق لـ"البلوز"، بعدما وصلت الكرة إلى كول بالمر ليتصدى لها، وتعود لنيكولاس جاكسون، مهاجم تشيلسي، الذي سددها وسط تألق حارس "الريدز".


وتلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد إصابة ريان جرافينبيرخ، لاعب الوسط، في الدقيقة 25، ليدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بجو جوميز بدلا منه.


وأكدت تقنية الفيديو، قرار حكم المباراة، بإلغاء هدف لصالح تشيلسي في الدقيقة 30، سجله رحيم سترلينج، بسبب تسلل على نيكولاس جاكسون، الذي كان قد أرسل كرة عرضية أحرز الأول الهدف منها.

 

وحرم القائم الأيسر لمرمى تشيلسي، ليفربول من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد التصدي لرأسية كودي جاكبو، مهاجم الفريق.

 

وسيطر ليفربول على بداية الشوط الثاني، من أجل تسجيل هدف مبكر، والضغط على تشيلسي الذي تراجع قليلا للدفاع.


وألغت تقنية الفيديو هدفا لصالح ليفربول في الدقيقة 64، سجله فيرجيل فان دايك، بداعي التسلل ليستمر، التعادل السلبي بدون أهداف.


وحرم القائم الأيمن لمرمى حارس ليفربول، تشيلسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 76، بعدما تصدى لتصويبة كونور كالاجر، الذي وصلت له الكرة، بعد عرضية كول بالمر.

 

وشهدت الدقيقة 86، انفرادا تاما بالمرمى من كونور كالاجار، لاعب تشيلسي، الذي سدد كرة بباطن القدم اليمنى، أبعدها الحارس كاومين كيلير بشكل رائع عن مرماه.

 

وأنقذ حارس مرمى ليفربول مرماه من استقبال الهدف الأول، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد التصدي لتصويبة كول بالمر، ليحافظ على التعادل السلبي.


وأنقذ بيتروفيتش، حارس تشيلسي، فرصة هدف لصالح "الريدز" في الدقيقة 94، بعد التصدي للبديل الشاب جايدين دانز، الذي وضع الكرة برأسة.

 

ووضع هارفي أليوت، لاعب الريدز، تصويبة في الشباك الخارجية من الزاوية اليسرى لمرمى حارس تشيلسي، في الدقيقة 99، من المباراة.


وسجل فان دايك، مدافع ليفربول، هدفا قاتلا في الدقيقة 118 من زمن المباراة، بعد عرضية من تسيميكاس، وضعها الأول في المرمى.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.