عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بطل من "قادرون باختلاف" يطلب من الرئيس السيسى عضوية الزمالك ورئيس النادى يوافق

أرشيفية
أرشيفية

شهدت حفل "قادرون باختلاف" في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أبطال من ذهب"، للحديث عن بطولات "القادرون باختلاف" في المسابقات الرياضية العالمية وقدرتهم على المنافسة وتحقيق إنجازات كبيرة. 

تحدث عبد الرحمن مصطفي كامل من أبطال "قادرون باختلاف" عن حلمه في أن يكون "محلل كروي"، معربا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرا للمنتخب المصري لكرة القدم، قائلا: "منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس.. وعارف يعني ايه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وان شاء الله ياخد أمم أفريقيا وينافس على كأس العالم.. ومنتظر مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. وانا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك". 

وأضاف خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف" موجها حديثه للرئيس السيسي: "نفسي في عضوية لنادي الزمالك.. مدرسة الفن والهندسة".. ليرد عليها الرئيس السيسي: "كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا". 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: "فخامة السيد الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنيه العضوية الخاص بيه".  

وداعبه الرئيس السيسي من جديد عن توقعه لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ليرد: "أتوقع فوز الزمالك ان شاء الله بالصفقات الجديد"، ليداعبه الرئيس قائلا: "ما انت لسه واخد العضوية".

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.