عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس يوجه بتنظيم رحلات لـ"قادرون باختلاف" للعاصمة الإدارية.. ويؤكد لحسين الجسمى: "احنا اخوات والشيخ محمد بن زايد أخويا وحبيبى"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعربت الطفلة "فريدة" عن أملها فى زيارة العاصمة الإدارية مع عدد من أصحابها من "قادرون باختلاف".

ليوجه الرئيس السيسى بتنظيم رحلات من كل محافظات الجمهورية لقادرون باختلاف إلى العاصمة الإدارية.

وقال الرئيس ردا على الطفلة "فريدة": الدكتور مصطفى نفسه إنكم تروحوا ..دا انتوا هتروحوا الدنيا والبركة كلها هتحصل لزيارتكم ليها".


وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 


واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

 

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفنان حسين الجسمى، والذى يشارك فى أداء فقرة غنائية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، قائلا: "أنا بشكرك على كلامك الجميل واحساسيك الجميل.. إحنا فعلا إخوات.. صحيح".


وأضاف الرئيس السيسي: "أنت متعرفشي أهل الإمارات قد إيه هما حبايبنا.. والشيخ محمد بن زايد أخويا وحبيبي.. وجودك معانا رسالة.. متشكر جدا وكلام جميل.. دايما مع بعض في كل خير وسلام".