عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أين يوجد جثمان حلمي بكر الآن؟ وما موعد الجنازة ؟

حلمي بكر
حلمي بكر

جثمان حلمي بكر شغل الرأي العام خلال الساعات الحالية بعد أن تعرض لأزمة خلال نقله من محافظة الشرقية للقاهرة أدت إلى تأخر تشييع الجنازة.

 

أين يوجد جثمان حلمي بكر ؟

وكشفت تقارير أن جثمان الموسيقار حلمي بكر لا يزال داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى ولم يتم خروجه حتى الآن.

وأكدت التقارير أن النيابة العامة لم تصدر أي قرار حتى الآن بشأن خروج الجثمان، خاصة وأن هناك خلافات أهلية وذلك يتطلب وجود نجله هشام، القادم من الولايات المتحدة الأمريكية، لم يصل بعد إلى مصر، وفي انتظار الوصول بعد ساعات قليلة.

وكشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل الأزمة التي أعقبت وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلة: الراحل صاحب  1500 لحن مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح.

وقالت خلال تقديم برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن جثمان الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر مازال حائرا بين محافظة الشرقية والقاهرة ولم يتم دفنه حتى الآن رغم وفاته أمس.

وأوضحت أنه من لحظة إعلان خبر الوفاة ظهرت الخلافات بين أشقائه وأرملته التي اتهمت أشقاء الراحل حلمي بكر بسرقة الجثمان ورد عليها أخوته بمحضر رسمي فى قسم الشرطة يتهموها بتسببها فى وفاته.

واختتمت الإعلامية عزة مصطفى: بين الاتهامات المتبادلة من هنا وهنا لم يتم تكريمه ودفنه حتي هذه اللحظة، مازالت جميع الأطراف موجودة داخل النيابة للاستماع لأقوالهم ولا يعرف أحد يعرف أين الحقيقة.

 

موعد جنازة حلمي بكر

فيما كشفت الفنانة نادية مصطفى موعد عزاء حلمي بكر، مشيرة إلى أن العزاء غدا في مسجد الحامدية الشاذلية، لكن الجنازه لم يحدد ميعادها حتى الآن، لأننا ما زلنا فى انتظار وصوله ابنه من أمريكا، وهو الذى يتسلم جثمان والده ويقرر ميعاد الجنازة.

وتابعت نادية مصطفى: "النهاردة هيوصل هشام، وهنقرر الجنازة هتكون النهاردة ليلا ولا هنصلي عليه بكره الظهر وغالباً هتكون الجنازة والعزاء في نفس اليوم".

واندلعت أزمة حول نقل جثمان الموسيقار حلمي بكر بعد وفاته أمس  بين أرملته وإخواته في مكان استقبال الجثمان حتى يصل نجله واستقر الأمر بإيداع الجثمان في ثلاجة مستشفى السلام لحين إصدار قرار النيابة العامة.

ونشب الخلاف بين شقيق الموسيقار الراحل فتحي بكر (81 عامًا)، والذي يقيم في حدائق القبة، وبين أرملة الموسيقار سماح عبد الرحمن (41 عامًا)، التي تقيم في المهندسين، بشأن مكان إيداع جثمانه، حيث قرر شقيقه نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى منشية البكري لحين وصول نجله، بينما كانت أرملته تصر على الاحتفاظ بالجثمان داخل شقتها في المهندسين حتى دفنه، وعندما تصاعد الخلاف، توجه سائق الإسعاف إلى أحد الأكمنة بطريق بلبيس، ثم توجهوا إلى قسم شرطة السلام الثاني لتحرير المحضر.

 

وتم تلقي بلاغ إلى قسم السلام بوقوع مشاجرة بين أسرة الموسيقار حلمي بكر وأرملته، بسبب الخلاف على دفن جثمانه، حيث جرى استجواب الطرفين.

 

وحرر شقيق المتوفي محضرًا ضد زوجة الموسيقار بسبب الخلاف على مكان دفن المتوفي، ولجأوا إلى كمين بلبيس التابع للسلام 2، ولم يتم دفن الجثمان حتى الآن.