عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معرض وزارة الزراعة يطرح كرتونة البيض بـ 140 جنيهاً

أرشيفية
أرشيفية

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى كرتونة البيض "الأبيض والأحمر" بسعر 140 جنيهاً في معرضها بالدقى المقام تحت شعار "من خير مزارعنا لأهالينا" بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.

من جانبه، قال الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعه واستصلاح الأراضي للمتابعة والمنسق العام للمنافذ، إن مبادرة " خير مزارعنا لأهالينا " هي المبادرة التى تبناها السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى وأعلن عنها منذ العام الماضي، وهى تجسيد للمبادرة الأعظم التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ عامين معا لمحاربة الغلاء.

أضاف صالح أن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" هي المعنيه بتوفير مزيد من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى بتخفيضات تصل في بعض السلع والمنتجات الغذائية إلى 40%، بأسعار تنافسية وذات جودة عالية، فى إطار العمل على ضبط الأسعار.

وأوضح صالح أن المعرض يتضمن سلع  "الخضار والفاكهة – البقوليات – السلع الغذائية – لحوم مجمدة ومصنعاتها – لحوم بلدية وضانى – دواجن مجمدة ومصنعاتها – أسماك مجمدة – عسل وزيت زيتون – ألبان ومصنعاتها" حيث يتم العمل على توفير جميع السلع الغذائية.

وأشار صالح إلى أن تكليفات وزير الزراعة باستمرار ضخ كميات كبيرة من جميع السلع والمنتجات الغذائية جودة جميع المعروضات من السلع والمنتجات الغذائية تثبيت الاسعار للمساهمة الحقيقة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.