عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خدمات شركة العاصمة للصحافة والطباعة والنشر الإعلامية والإعلانية

نيوز 24

يسعد موقع "نيوز24" والذي يصدر عن شركة العاصمة للصحافة والطباعة والنشر أن يكون شريك النجاح كأحد أفضل مواقع التسويق الإلكتروني في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لما يوفره من حملات وخدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة مع تخصيص جميع خبرات ومجهودات فريق العمل لتحقيق أفضل نتائج حملات التسويق الرقمي لنشاطك التجارى.

- مجهودات وخبرات فريق العمل توفر استراتيچية مخصصة وخطة التسويق الإلكتروني المناسبة لنشاطك التجاري لتحقيق عائد مستمر ومجزي على استثماراتك.

- تبدأ مهمة فريق العمل بالقيام بتحليلات تفصيلية لنشاطك التجاري لتحديد أنسب وأفضل حلول وخدمات التسويق الإلكتروني لتحقيق النتائج المرغوبة وأفضل عائد على الميزانية التسويقية المتاحة.

- تشمل خبرات وإسهامات فريق العمل جميع مراحل التخطيط والتطوير والتطبيق لحلول وخدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة المختارة مع توفير الإشراف والدعم الكامل لنشاطك التجاري بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج من استراتيچية وحملات التسويق الرقمي.

 

حلول وخدمات التسويق الإلكتروني      

       
- للوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، نوفر باقة متكاملة من حلول وخدمات التسويق الإلكتروني المخصصة لتلائم احتياجات وأهداف نشاطك التجاري وطبيعة الجمهور المستهدف  من العملاء الحاليين والمحتملين وحجم الميزانية المتاحة والتي تشمل:

 

التحليلات والاستشارات التسويقية        

       
- قبل اقتراح الاستثمار في أي من حلول التسويق الرقمي، نقوم بإجراء تحليلات تفصيلية عن وضع شركتك أو نشاطك التجاري في المنافسة وعن الجمهور المستهدف من العملاء المحتملين بهدف تطوير استراتيچية وخطة تسويق عبر الانترنت مخصصة من أنسب وأفضل حلول وخدمات التسويق الإلكتروني بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج دون هدر الميزانية المتاحة.

 

تطوير منصات التسويق الإلكتروني المخصصة      

      
- بالإضافة إلى حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية نوفر حلول وخدمات تطوير منصات تسويق رقمي احترافية مخصصة لمشروعك أو نشاطك التجاري من خلال تطوير موقع إلكتروني احترافي وتطبيق جوال رسمي لنشاطك التجاري بهدف الوصول إلى وزيادة التفاعل مع العملاء المستهدفين من خلال قنوات تسويقية فعالة من حيث النتائج مقارنة بالتكاليف المستثمرة.
            
استغل حلول التسويق بالمحتوى لجذب وتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين

من أهم ما يميز خدمات التسويق الإلكتروني التي نوفرها لعملائنا هو القدرة الابداعية والخبرة والواسعة في تطوير محتوى تفاعلي مميز  يساهم بشكل فعال في جذب انتباه وإقناع العملاء المحتملين وزيادة ثقتهم وتفاعلهم مع نشاطك التجاري عبر منصات التسويق الرقمي المختلفة.

 

نوفر حلول متعددة من خيارات التسويق بالمحتوى والتي تشمل:

 

- مقالات ومنشورات المدونة المتوافقة مع متطلبات محركات البحث
- محتوى صفحات المواقع الإلكترونية
- محتوى حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي “المجانية والإعلانات الممولة"
- محتوى حملات ونشرات التسويق عبر البريد الإلكتروني
- محتوى الفيديو التسويقي والحملات الإعلانية المختلفة
- تصيمات الجرافيك والرسومات الإبداعية
- تصوير وإنتاج خيارات التسويق بالفيديو المتنوعة عالية الجودة


حملات الإعلانات الرقمية المدفوعة        

           
احصل على زيادة سريعة في قاعدة العملاء وحجم المبيعات من الإعلانات الممولة الرقمية
حملات الإعلانات الرقمية المدفوعة هى الحل الأمثل لنشاطك التجاري للوصول بشكل أسرع وبدقة لعملاء نشاطك التجاري الحاليين والمحتملين على مختلف منصات التسويق الإلكتروني دون الحاجة إلى ميزانية إعلانية مفتوحة غير متوفرة في حالة تسويق الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة


وتيسيرا على عملائنا الكرام تقدر تدفع مقابل الخدمات المقدمة