عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من بوابة الإسماعيلي.. الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية تاو وإمام عاشور

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

حقق النادي الأهلي، فوزا صعبا، على نظيره الإسماعيلي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

 

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري


جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وحاول الأهلي السيطرة على مجريات اللقاء، والتحكم في منطقة المناورات، ولكن بدون خطورة على مرمى الفريقين.


وتوقف اللعب في الدقيقة 19 بسبب إصابة أحمد عبد القادر الذي غادر الملعب وشارك بدلا منه حسين الشحات في الدقيقة 23، وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29 ونفذ لاعبو الأهلي جملة في الكرة، وسددها علي معلول ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الإسماعيلي.


وأحرز بيرسي تاو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 33 من تصويبة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم عبد الكريم مصطفى مدافع الإسماعيلي وحولت مسارها في طريقها نحو مرمى الدراويش، وهدد حسين الشحات مرمى الإسماعيلي بتصويبة في الدقيقة 41 ولكن مرت أعلى العارضة.


وتصدى مصطفى شوبير لتصويبة عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 44 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وحافظ على تقدم الأهلي، وهدد عبد الرحمن مجدي مرمى الأهلي بعدها مباشرة ولكن أمسك شوبير بالكرة على مرتين، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.


هدد الإسماعيلي مرمى الأهلي في الدقيقة 52 عن طريق عبد الرحمن مجدي بعد خطأ في ظهر محمد عبد المنعم ولكن أنقذها مصطفى شوبير وحافظ على نظافة شباكه.


وسجل إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 57 بعد استلام تمريرة من علي معلول وراوغ محمد عمار لاعب الإسماعيلي وسددها بيسراه على يسار أحمد عادل عبد المنعم.


وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 68 بنزول رضا سليم وأنتوني موديست بدلا من بيرسي تاو ووسام أبو علي.


وتحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 73 نتيجة عرقلة نادر فرج من قبل رامي ربيعة، وتقدم عبد الرحمن مجدي لتسديدها وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75.


وأجرى الأهلي التغييرين الرابع والخامس بنزول عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا بدلا إمام عاشور وأكرم توفيق في الدقيقة 79 لتجديد دماء وسط الملعب والسيطرة على اللعب من أجل الحفاظ على النتيجة.


وأشهر أحمد الغندور حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحمد نصر لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 89 بسبب الاعتراض بعد حصوله على الإنذار قبل أن يحصل على البطاقة الثانية والطرد، وأنفذ مصطفى شوبير مرمى الأهلي من استقبال هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تسديد نادر فرج، وتعرض محمد هاني للإصابة قبل نهاية المباراة وخرج لتلقي العلاج، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.


ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري


بهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد النادي الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.