عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. عرض عصام صاصا على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

نيوز 24

 تواصل النيابة العامة، التحقيقات فى واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا شخص أعلى الطريق الدائرى مما أسفر عن مصرعه، ومن المقرر أن عرض مطرب المهرجانات على مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات تنفيذًا لقرار النيابة.

 

اليوم.. عرض عصام صاصا على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات 

 أكد مطرب المهرجانات عصام صاصا، أنه لم يهرب من مكان الحادث على الطريق الدائري بعد دهسه شخص وسلم نفسه إلى رجال الشرطة، قائلا: «أنا مهربتش من مكان الحادث وسلمت نفسي».

نص اعترافات عصام صاصا فى حادث الطريق الدائرى 

وأضاف عصام صاصا، خلال التحقيقات التى أجريت معه: أنا كنت ماشي على الطريق وظهر قدامي الضحية فجأة واصطدمت به ووقفت مكانى بموقع الحادث وطلبت شرطة النجدة والإسعاف، ولكن روحه طلعت قبل وصول الإسعاف والأعمار بيد ربنا وأنا برئ من دمه.

وأوضح عصام صاصا: الإسعاف أخدت الشخص اللى صدمته والناس اتجمعت حوليا كتير وأنا معرفتش أعمل ايه وروحت على القسم ومهربتش من مكان الحادث وفضلت موجود واتعملى محضر فى قسم الشرطة .

 

أصدرت النيابة العامة بالعمرانية قرارا بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية 30 ألف جنيه، مع عرضه غدا على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار، على خلفية اتهامه بدهس شخص أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

نص محضر الشرطة في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا

وجاء نص محضر الشرطة في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا كالتالي: 

فتح محضر الشرطة بمعرفتنا وبسؤال واستجواب المذكور أجاب:

اسمك وسنك وعنوانك؟

ج: عصام طه طلعت وثابت البيانات  الشخصية بموجب رقم قومي 
:
مقيم بعنوان: حدائق الأهرام

س: ما تفصيلات الواقعة؟
ج: اللي حصل أنا كنت راجع من الشغل وأمام بنزینة توتال اتجاه السياحي قبل المريوطية فوجئت  بشخص يعبر الطريق الدائري فجأة وحاولت اتفادى ولكن  معرفتش وهو ده اللي حصل.

 

س: متى وأين حدث ذلك؟


ح: النهارده أعلى دائري المنيب دائرة القسم


س هل كان بإمكانك تفادي الحادث؟

ج: لا لأنني فوجئت به مرة واحدة أمامي

س ما هي السرعة التي كنت تقود بها السيارة؟
ج:  حوالي 70 كيلو 


س: هل قمت باستخدام آلة الفرامل والتنبيه؟
ج: ايوه
س: ملك من السيارة؟
ج: أنا 
س هل أنت مسئول عن أقوالك؟
ج ايوه
س: منسوب إليك قيادتك السيارة برعونة مما تسبب في وقوع الحادث؟

ج: محصلش 

 س:  هل لديك أقوال أخرى؟
ج: لا


ملاحظة: تم إيداع السيارة ماركة شيفروليه كامارو بجراح السيارات الخاص بقسم الشرطة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، ملابسات القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة الطالبية؛ حيث تبين أنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، صدم  شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته. 

كما كشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن الاصطدام به ووفاته متأثرًا بإصابته.

القبض على عصام صاصا لدهسه شخص على الدائري

وألقت أجهزة الأمن، القبض على مطرب المهرجانات الشهير، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة  اخطارًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفى في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا سيارته على الطريق الدائري، صدم شابا، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب.