عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لن يتمكن أحد من تحقيق إنجازه.. كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه أفضل مدرب في العالم.

 


ودخل المدرب الألماني كلوب مدرب فريق ليفربول في منافسة شرسة مع نظيره الإسباني على مدار 8 سنوات في البريميرليج، شهدت نجاح الأخير في حصد اللقب 5 مرات مقابل واحد لمدرب الريدز.

 


كلوب جوارديولا الأفضل في العالم


وأبرز الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تصريحات كلوب، الذي قال: "بغض النظر عما حدث في مانشستر سيتي والتهم الـ115 (تخص اللعب المالي النظيف) الموجهة له، فإن بيب جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم".


وأضاف: "ضع أي مدرب آخر في العالم بهذا النادي، ولن يتوج بلقب الدوري 4 مواسم متتالية".


واقترب مانشستر سيتي من الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع تواليا، إذ يفصله عنه الفوز على وست هام يونايتد، اليوم الأحد.


ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليج برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال، صاحب الوصافة حتى هذه اللحظة.


ويعد يورجن كلوب من بين 3 مدربين فقط في تاريخ الكرة الذي تمكن من تحقيق لقب الدوري على حساب جوارديولا، عندما فاز مع ليفربول باللقب في موسم 2019\2020.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.