عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نعمة أم نقمة؟.. فنان شاب يتحدث عن صلة قرابته بكمال الشناوي

كمال الشناوي
كمال الشناوي

قال الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، إن صلة قرابته بالفنان الكبير كمال الشناوي هذا الأمر سبّب له العديد من المشكلات.

 

فنان شاب يتحدث عن صلة قرابته بكمال الشناوي

وقال عمر الشناوي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، إنه عانى من هذا الأمر خصوصا في بدايته الفنية حيث كان الجميع يضعه دائما في مقارنة مع الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي.
 

وأضاف الشناوي: "المقارنة بيني وبين جدي ظالمة، حيث مازلت في بداياتي، كما أنه كان فنانا كبيرا له تاريخ مشرف امتد لسنوات طويلة، وهو الأمر الذي يسعى فيه ليسير على خطاه".
 

وقال عمر الشناوي إن والده كان يرغب في العمل كممثل، لكن الفنان الراحل كمال الشناوي اختبره في مشهد وقال له إنه لا يصلح.
 

وقال الفنان الشاب: "أنا عمري ما قلت لجدي أنا عايز أمثل"، وأشار إلى أن الصدفة لعبت دورا في حياته فلم يكن يريد أن يكون ممثلا، وهو متخرج من كلية الهندسة التي عمل في مجالها لمدة 8 سنوات، لكنه ذهب مع صديقه إلى إحدى ورش التمثيل، واستكمل التجربة حتى تم اختياره كممثل.
 

وأكد الفنان عمر الشناوي اعتماده على نفسه منذ تلك اللحظة، حيث شق طريقه الفني دون أن يعرف أحد أنه حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي.
 

وعن أحب أدوار جده الفنان الكبير إلى قلبه، قال عمر الشناوي إنه أحب الكثير من الأعمال، من بينها فيلم "الكرنك"، وفيلم "الإرهاب والكباب"، ومسلسل "هند والدكتور نعمان".
 

وردا على سؤال حول الشخصيات الفنية التي تصلح للعب دور جده في الأعمال الفنية، رشح الشناوي الفنانين إياد نصار وباسل خياط، وقال إنهما الأقرب له لتقديم شخصية جده الراحل من وجهة نظره.
 

وكانت آخر أعمال الفنان عمر الشناوي هي دوره في مسلسل "الحشاشين"، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق، وأشاد به العديد من النقاد والمتخصصين.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.