عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يرفض العفو عن اللاعب.. الأهلي يغرم أفشة بعد تصريحاته الأخيرة

مجدي أفشة
مجدي أفشة

كشف الإعلامي محمد الليثي، قرار خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية وتصريحاته التليفزيونية.

 


الأهلي يغريم أفشة مليون جنيه


وقال الليثى، خلال تقديمه برنامج "10 و10 مع محمد الليثي"، عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: "أفشة تسبب في أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، فقد ظهر في أحد البرامج مساء أمس الأول، الأحد، كاشفًا عن أسرار وكواليس تحدث في غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف الليثي: "أزمات أفشة لم تتوقف عند هذا الحد، بل رفض خوض التدريبات في (الجيم) أمس، وغادر النادي دون الالتزام بتعليمات مارسيل كولر".


وأكمل: "تصرفات صانع ألعاب المارد الأحمر جعلت المدرب السويسري مارسيل كولر، يشعر بنوع من الضيق الشديد تجاه اللاعب، بعد تصريحاته التليفزيونية، ليتم منعه من المشاركة في المران الجماعي أمس الإثنين".


وأشار الليثي إلى أن "كولر طلب من اللاعب خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم عقابًا له، بسبب تصريحاته الأخيرة، لكن اللاعب لم يلتزم بتعليمات كولر، وغادر النادي دون خوض التدريبات بالجيم".


وأردف: "المدرب السويسري طلب من مدير الكرة خالد بيبو تغريم اللاعب بمبلغ مليون جنيه، بسبب الأزمتين الأخيرتين".


واختتم قائلًا: "تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة، خاصة وأن كولر مستاء للغاية من تصريحات اللاعب، ورد فعله أمس، ورفض المدير الفني فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لأجل غير مسمى".

 

وكان محمد مجدي أفشة قد شارك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير، والذي توج به النادي الأهلي للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية على استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد، أحرزه مدافع الفريق رامي ربيعة.
 

 

 

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.