عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"صفع" عمرو دياب لأحد معجبيه.. فيديو جديد يوضح الحقيقة

واقعة عمرو دياب
واقعة عمرو دياب

أظهر فيديو جديد لواقعة "صفع" الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين به أن الأخير قام بإمساكه من سترته قبل أن يقوم الفنان برد الفعل غير المتوقع.

 

"صفع" عمرو دياب لأحد معجبيه

ويبدو في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من زاروية أقرب أن "الصفعة" التي وجهها عمرو دياب كانت بسبب غضبه من تصرف الشاب المعجب الذي حاول إيقاف "الهضبة" للالتقاط صورة "سيلفي" معه من خلال الإمساك بسترته.
 

ويظهر في الفيديو الشاب وهو يمسك بسترة المغني الشهير الذي كان يهم بالانصراف، فأمسك عمرو دياب بيده وأنزلها عن السترة وصفعه وهو ينظر في وجهه.

وتسببت الواقعة في انتقادات شديدة لعمرو دياب على تصرفه مع أحد معجبيه، بينما رأى آخرون أنه لا يحق لأي شخص أن يتعدى على الفنان بإمساكه من ملابسه.

 

شاهد عيان يكشف مفاجآت عن واقعة عمرو دياب

وكشف المذيع حسام المراغي، شاهد عيان على واقعة صفع عمرو دياب لأحد الأشخاص على وجهه، كواليس الواقعة.

 

وقال المراغي: "المفترض أن المسرح ده خاص بالعريس والعروسة إلا أن الشخص اللي اتضرب من عمرو دياب حاول يطلع لـ الهضبة مرة واتنين وتلاتة وأربعة لحد لما تمكن وطلع".

وأضاف: "الراجل اللي اتضرب ظل يمسك في دراع عمرو دياب فالهضبة تخلص من دراعه.. وبعدين مسكه من تحت الدراع ثم من وسطه وقرصه جامد جدا وشده بشكل مبالغ فيه"، مضيفا: "وقتها عمرو دياب غضب وانفعل وصفعه".

وتابع: "عمرو دياب اتصور مع ناس كتير جدا قبل ما يطلع يغني وكان هيخلص ويتصور مع باقي الناس ولكن الموقف إللي حصل معاه إن الراجل فضل يشده".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.