عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مكنش مدعو".. جديد واقعة ضرب معجب عمرو دياب بالقلم

معجب عمرو دياب
معجب عمرو دياب

فيما لا تزال واقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف بمصر تتصدر حديث الشارع المصري، كشف شاهد عيان وقريب لأحد العروسين تفاصيل جديدة عن المعجب.

 

جديد واقعة ضرب معجب عمرو دياب بالقلم

وكشف الشاهد للعربية.نت أن الشاب صاحب الواقعة لم تتم دعوته من جانب أي من أهل العروسين، فضلا عن أنه لا يعمل بالفندق الذي أقيم فيه الحفل.

كما أضاف أن الشاب التقط نحو 5 فيديوهات وصور "سليفي" مع الفنان عمرو دياب، بدون أي مشكلات أو اعتراضات، بل قوبل بترحيب كبير من الهضبة الذي التقط عدد كبير من المعجبين معه العديد من الصور معه.

وتابع أن الشاب كرر إصراره على التقاط صور أخرى ما دفع الهضبة لأن يقول له وبلهجة عامية "لو سمحت كفاية كدا، من فضلك خلي غيرك يتصور، أعطي فرصة لباقي الناس"، مشيرا إلى أن الشاب أصر على التقاط صور سيلفي أخرى وأمسك بملابس الفنان وجذبه منهاً، مما آثار استفزاز دياب وجعله يقوم بصفعه.

وتابع شاهد العيان أن الشاب عندما التقط أول صورة سيلفي مع الفنان قال له "أنا من المعجبين بك منذ صغري وأحب سماع كل أغانيك ومجرد ما أعلم بوجودك في حفلة أتوجه لحضورها على الفور"، فرد عليه الفنان بترحيب " حبيبي .. أهلاً وسهلاً بك..نورتني".

وأشار شاهد العيان إلى أنه بعد الواقعة اعتقد الجميع أن الشاب يعمل في الفندق المقام به حفل الزفاف، لكن عندما تم سؤال إدارة الفندق نفوا ذلك.

وكان فيديو جديد قد كشف واقعة صفع عمرو دياب لشاب حاول التقاط سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة، وهي الواقعة التي أثارت ردود فعل واسعة في مصر.

وأظهر الفيديو أن الشاب حاول ملامسة الفنان وجذبه من ملابسه للتصوير معه ما أدى لقيام الأخير بصفعه على وجهه.

من جهته، أكد أسامة الكوتري والد الشاب صاحب الواقعة أن الأسرة ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب، وذلك بعد إهانته المتعمدة لنجله.

وقال لـ "العربية.نت" إن نجله لم يرتكب أي خطأ، ولكنه قرر أن يلتقط صورة تذكارية مع مطرب تربى على صوته منذ الصغر، وفوجئ بإهانته، موضحا أنه لم يشاهد الفيديو ولكنه تلقى اتصالات من أقاربه بمحافظة الأقصر تخبره بالواقعة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.