عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. برشلونة يتقدم بهدف على خيخون في شوط أول مثير للجدل تحكيميًا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تقدم فريق برشلونة الإسباني على نظيره نادي سبورتنج خيخون، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل هدف فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 12 من عمر الشوط.

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبي البرسا على مجريات المباراة، وأستطاع تسجيل الهدف الأول في أول ربع ساعة.

وفي الدقيقة 39 أهدر لويس سواريز هدف محقق بعد أن نقل له البرازيلي نيمار دا سيلفا الكرة أمام مرمى خيخون ليسددها سواريز فوق القائم.

وسدد لاعب خيخون في الدقيقة 44 كرة خطيرة على مرمى برشلونة، لتصطدم بحارس البرسا، وتعود مرة أخرى للاعب خيخون ويسددها بقوة في شباك برشلونة، ولكنها تصطدم بيد بيكيه ولكن حكم المباراة لا يحتسب شيئًا، ويشير إلى استكمال اللعب.

ويدخل فريق برشلونة المباراة وعينه على تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، من أجل مواصلة مشواره الصعب في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالى، خاصة أن الفريق افتقد العديد من النقاط خلال المباريات الماضية.

يذكر أن برشلونة يدخل المباراة برصيد 79 نقطة محتلاً المركز الثالث مؤقتًا، بعد فوز أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، ليصبح رصيده 81 محتلاً المركز الأول، ويأتي خلفه فريق ريـال مدريد برصيد 80 نقطة لعدم فوزه في مباراة اليوم، فيما يحتل فريق سبورتنج خيخون المركز 18 في الترتيب برصيد 32 نقطة.