عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. برشلونة يفوز بنص دستة أهداف على خيخون

 لويس سواريز
لويس سواريز

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره نادي سبورتنج خيخون بنتيجة نصف دستة أهداف دون رد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل أهداف فريق برشلونه الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما سجل لويس سواريزالهدف الثاني والثالث والرابع عن طريق ضربات الجزاء في الدقيقة 63 والدقيقة 74 والدقيقة 77، بينما أحرز نيمار دا سيلفا الهدف الخامس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86، واختتم التسجيل أيضًا لويس سواريز في الدقيقة 86.

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبي البرسا على مجريات المباراة، واستطاع تسجيل الهدف الأول في أول ربع ساعة.

وفي الدقيقة 39 أهدر لويس سواريز هدف محقق بعد أن نقل له البرازيلي نيمار دا سيلفا الكرة أمام مرمى خيخون ليسددها سواريز فوق القائم.

وسدد لاعب خيخون في الدقيقة 44 كرة خطيرة على مرمى برشلونه لتصطدم بحارس البرسا، وتعود مرة أخرى للاعب خيخون ويسددها بقوة في شباك برشلونه ولكنه تصطدم بيد بيكيه ولكن حكم المباراة لايحتسب شيئًا ويشير باستكمال اللعب.

وعن الشوط الثاني فكان عبارة عن ركلات جزاء للبرسا استطاع منها تسجيل أربعة أهداف.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد برشلونه 81 نقطة محتلاً المركز الأول، وبعد فوز أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم يصبح رصيده 81 محتلاً المركز الثاني، ويأتي خلفه فريق ريـال مدريد برصيد 80 نقطة بعد فوزه في مباراة اليوم، فيما يقبع فريق سبورتنج خيخون المركز 18 في الترتيب برصيد 32 نقطة.