عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الكالتشيو" على صفيح ساخن.. روما "صلاح" يسعى للوصافة.. وميلان "عينه" على الدوري الأوروبي.. و"كاربي" يهرب من الهبوط

روما-ونابولي
روما-ونابولي

تختتم مساء اليوم الإثنين، مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز بـ3 مباريات، والتي بدأت أمس الأول السبت، بلقاء أودينيزي وإنتر ميلان، وانتهى بتفوق الأول بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

في الثالثة عصرًا يلعب روما مع نابولي على ملعب (الأولمبيكو)، وفي الخامسة مساءً يحل ميلان ضيفًا على هيلاس فيرونا، على ملعب (مارك أنتونيو)، وفي السابعة تختتم مباريات الجولة بلقاء كاربي وإمبولي على ملعب (ساندرو كاباسي).

ويحتل روما، الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط عن نابولي "الوصيف"، ويريد الأخير تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل حسم الصراع على المركز الثاني في (الكالتشيو).

ويحتل الميلان المركز السادس، المؤهل للدوري الأوروبي برصيد 53 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز الخامس، بينما يقع هيلاس فيرونا في المرتبة الأخيرة في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وفي السياق نفسه، يواجه كاربي فريق إمبولي وعينه على اقتناص النقاط الثلاث من أجل تفادي الهبوط، حيث يحتل الأول المركز السابع عشر 32 نقطة، أمام إمبولي فيقع في وسط الجدول بإحتلاله المركز الثاني عشر، برصيد 42 نقطة.