عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. أرسنال يفوز على نوريتش.. والنني يرفض تسجيل أول هدف في الدوري

فريق أرسنال الأنجليزي
فريق أرسنال الأنجليزي

فاز فريق أرسنال الإنجليزي، على نظيره نوريتش سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإمارات معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل هدف أرسنال اللاعب ويلباك في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب نوريتش ليسدد كرة خطيرة على مرمى بيتر شيك ليتصدى لها ويخرجها خارج الملعب ليحتسبها ضربة ركنية.

ويرد المدفعجية بقذيفة على مرمى نوريتش عن طريق مسعود أوزيل ليتصدى لها حارس المرمى، كما أضاع أوزيل هدفًا محققًا في الدقيقة 16 بعدما نقل له رامزي الكرة في منطقة الـ18 ليخطفها الدفاع قبل أن يصل إليها.

وسدد النجم المصري محمد النني كرة خطيرة في الدقيقة 33 على شباك نوريتش، ولكن الحارس يخرجها بجوار القائم بقليل ويحتسبها الحكم ضربة ركنية.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الجانرز، ويفتتح التسديد الفرعون المصري محمد النني لتخرج بجوار القائم.

وفي الدقيقة 57 سدد ويلباك قذيفة على مرمى نوريتش لتخترق الشباك، ويحرز الجانرز الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة 85 تسديدة خطيرة من جانب الفرعون المصري محمد النني، ليتصدى لها حارس المرمى ويحرم المدفعجية من تسجيل هدف ثانٍ.

يذكر أن جماهير وعشاق المدفعجية، طالبت أرسين فينجر المدير الفني للفريق بتركه للجانرز، ورفع البعض لافتات مكتوب عليها "راحتك تعفنت وارحل عن الفريق و12عام اعتذارات فيما حقق رانييري المدير الفني لليستر سيتي بطولات في 9 شهور".

بهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، فيما يقبع فريق نوريتش سيتى فى المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة.