عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

منذر رياحنة: نجاحي على "mbc" يزيدني إصرارًا على الإبداع

 الفنان الاردني منذر
الفنان الاردني منذر رياحنة -الشيخ الوليد الإبراهيمي

أكد الفنان الأردني منذر رياحنة، حرصه على التنوع والاختلاف في الأدوار الفنية التي يجسدها، مشيرًا إلى أن سلسلة الأعمال الفنية التي قدمها في مجال الدراما، وتم عرضها على شاشة قناة "إم بي سي" تزيده إصرارًا على تقديم كل ما هو جديد ومختلف لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

وعبر رياحنة عن سعادته سعادته بسلسلة النجاحات التي حققتها الأعمال الفنية الدرامية التي عرضتها له شاشة "إم بي سي"، ومن بينها مسسلسل "الأمين والمأمون"، و"أبو جعفر المنصور"، و"الاجتياح" الحاصل على جائزة الأكاديمية الدولية للفنون التليفزيونية في نيويورك "إيمي أورد"، و"عودة أبوتايه"، و"حنايا الغيث"، و"خطوط حمراء".

وأوضح الفنان الأردني أن السيناريو الجيد للعمل الدرامي، ومدى تأثير الدور على مجريات الأحداث هو العنصر الحاسم لتحديد أمر مشاركتها في أي عمل فني. 

وتوجه بالشكر للشيخ الوليد الإبراهيمي على متابعته ودعمه الكبير له قائلا: "أشكر الشيخ الوليد الإبراهيمي وقد زادني هذا دعمه الكبير لي كل الفخر والإصرار على تقديم ما هو مختلف وأتوجه بالشكر لقنوات إم بي سي".

ومن جهة أخرى يواصل منذر رياحنة حاليا تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "دقة قلب" بأحد الاستديوهات الكبرى بالأردن، حيث يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي، والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون، ويتطرق إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

ومسلسل "مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف،وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي، عصام شاهين، فاروق فلوكس، عبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.