عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"نهاية المشي البطال ".. زوج يذبح زوجته للخلاف على ممارستها الرذيلة بالدقهلية.. وشاب يقتل زوج عشيقته بأكتوبر.. و"ليلة حمراء" تنتهى بسرقة كندي بالشروق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جرائم قتل مروعة شهدت عدة محافظات ارتبطت جميعها بعلاقات جنسية محرمة حيث أقدم زوج على ذبح زوجته لمطالبته لها باعتزال ممارسة الرذيلة وشهدت القاهرة جريمة سرقة لكندى على يد ساقطة وأصدقائها بعد ليلة ساخنة وفى الفيوم أقدم شاب على قتل آخر لشكه فى وجود علاقة مع ابنة عمع كما شهدت مدينة 6 أكتوبر جريمة قتل مروعة لموظف على يد عشيق زوجته، ويرصد "العربية نيوز" أبرز تلك الجرائم بالتفاصيل:

زوج يذبح زوجته للخلاف على ممارستها الرذيلة بالدقهلية 
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شربين من القبض على زوج قتل زوجته ذبحًا، لخلافات بينهما بسبب الخلاف على ممارستها الرذيلة. 

تعود الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة شربين بمقتل عبير ف ب، 23 سنة، على يد زوجها "أحمد ذكي" بعد نشوب خلاف بينهما وعلى الفور القى القبض على المتهم واعترف بذبحها بعد رفضها طلبه باعتزال ممارسة الرذيلة والمتعة الحرام، بعد أن كان يقوم بجلب زبائن لها مقابل أجر مادي.

 وتحرر المحضر رقم ٨٣٠٢ لسنة ٢٠١٦ جنايات مركز شربين، للعرض على النيابة.


شاب يذبح زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بأكتوبر 
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض واقعة العثور على جثة موظف مقتول أمام منزله بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب لوجود علاقة أثمة مع زوجة المجنى عليه. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة من قسم شرطة أكتوبر بالعثور على جثة بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وتبين أن الجثة تعود لموظف ومصاب بعدة طعنات في أنحاء مختلفة من الجسم وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب لوجود علاقة أثمة مع زوجة المجنى عليه وقرر قتله ليخلو له الجو والقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

ضبط راقصة وطالبين لسرقة "كندي" بعد "سهرة حمراء" بالشروق 
وتلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من نبيل. خ، "كندى الجنسية من أصل مصرى" صاحب محلات سوبر ماركت بكندا (مصاب بجرح طعنى بالصدر وآخر قطعي بالذراع الأيسر)، أفاد أن إحدى الفتيات تعمل بأحد الملاهى الليلة بمنطقة وسط المدينة وترددت على مسكنه عدة مرات وأثناء تواجدها بمسكنه فؤجئ بدخول شخصين مجهولين قاما بالتعدى عليه بالضرب وتوثيقه والفتاة وأحدثا إصابته، والتى فقد على أثرها الوعى.

وعقب إفاقته اكتشف سرقة شاشة LCD، وهاتف محمول، وجهاز قياس السكر، و4 زجاجات مواد كحولية "مستوردة"، ومبلغ مالى 3700 جنيه، وطاقم نحاس "أنتيكه".

وأجرى ضباط مباحث القسم اتصالا هاتفيا بالفتاة على هاتف المجنى عليه وقررت خلاله أنها مختطفة وادعت قيام مختطفيها بطلب مبلغ مالى لإطلاق سراحها.

وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط أحد الجناه وتبين أنه هشام. م، طالب بكلية تجارة جامعة القاهرة، واشترك مع باهر. ر، طالب بكلية دار العلوم، ريهام ف راقصة شعبية وشهرتها "جومانا" بتحريض من الراقصة، وأمكن ضبط المتهمين الثانى والثالثة.

عامل يقتل شابا لشكه في ارتباطه بعلاقة غرامية مع ابنة عمه بالفيوم
وفى الفيوم لقي شاب مصرعه بقرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس على يد عامل لشكه فى وجود علاقة مع ابنة عمه.
 
وكانت مديرية أمن الفيوم تلقت بلاغا من مستشفى سنورس المركزي يفيد بوصول تامر حسنين عبدالفتاح من قرية مطرطارس جثة هامدة متأثرا بإصابته بطلق خرطوش في البطن وتبين أن "أحمد. ر. ا" 26 سنة عامل من نفس القرية، شك في وجود علاقة غرامية بين المجني علية وابنة عمه "أماني. ع.  ا" فأطلق عليه عيارا من فرد خرطوش انتقاما منه وتم ضبط المتهم.

 وتحرر المحضر رقم 2340 إداري مركز شرطة سنورس، وجار العرض على النيابة للتحقيق.