عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نتيجة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عيسى حياتو، رئيس الاتحاد ومندوبي الأندية المشاركة بالدور ربع النهائي.

وضمت المجموعة الأولي كلا من الأهلي المصري أسيك ميموزا الإيفواري والوداد المغربي وزيسكو الزامبي.

بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: الزمالك ووفاق سطيف الجزائري وأنيمبا النيجيري وصنداونز الجنوب أفريقي.

وننشر مواعيد مشوار الفريقين المصريين بالبطولة، والتي جاءت على النحو التالي:

مباريات الأهلي:
ينطلق الأهلي في بداية مشواره نحو استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ 2013 من زامبيا، حيث مواجهة فريق زيسكو أحد أيام 17، 18، 19 يونيو المقبل.

ويستقبل المارد الأحمر في الجولة الثانية فريق أسيك الإيفواري أحد أيام 29 ،28 يونيو في مصر، ثم الجولة الثالثة على أرضه أيضًا أمام الوداد المغربي أحد أيام 16،15، 17 يوليو.

ويخرج الأهلي في الجولة الرابعة لدولة المغرب من أجل ملاقاة الوداد أحد أيام 26، 27 يوليو، ثم يعود ليستضيف زيسكو في مصر ضمن الجولة الخامسة أحد أيام 12، 13 ، 14 من شهر أغسطس.

ويختتم الأهلي مشواره في دور المجموعات بالجولة السادسة بملاقاة أسيك الإيفواري خارج ملعبه، أحد أيام 23، 24 من شهر أغسطس.

لقاءات الزمالك:
وينطلق الزمالك نحو استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ 2002 من نيجيريا، حيث يلاقي أنيمبا أحد أيام 17، 18، 19 يونيو المقبل.

ويستقبل الزمالك في الجولة الثانية بالقاهرة وفاق سطيف الجزائري أحد أيام 28، 29 يونيو، ثم يواجه صن داونز الجنوب أفريقي في القاهرة أيضًا بالجولة الثالثة أحد أيام 15، 16، 17 يوليو.

ويخرج الزمالك في الجولة الرابعة لملاقاة صن داونز في جنوب أفريقيا أحد أيام 26، 27 يوليو، ثم يواجه أنيمبا بالقاهرة بالجولة الخامسة أحد أيام 12، 13، 14 من شهر أغسطس.

ويختتم الزمالك مشواره في دور المجموعات بالجولة السادسة بملاقاة وفاق سطيف في الجزائر أحد أيام 23، 24 من شهر أغسطس.