عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

عمر جابر لاعب نادي
عمر جابر لاعب نادي بازل السويسري

تنشر "العربية نيوز" العديد من الأخبار الرياضية على مدار اليوم كان أبرزها:

عودة شريف إكرامي للأهلي استعدادًا للداخلية
عاد شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق الجماعية، اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

عمر جابر يتحدث عن خوفه من الكشف الطبي في بازل
كشف عمر جابر، لاعب نادي بازل السويسري والمنضم حديثًا من الزمالك، عن شعوره بالخوف خلال خضوعه للكشف الطبي، والذي أجراه بنادي بازل قبل الانضمام إلى صفوف الفريق السويسري.

عبد الحفيظ يكشف عن موقف الأهلي من كأس العالم العربي
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عدم تحديد مجلس الإدارة موقف الفريق من المشاركة في كأس العالم العربي.

ونفى عبدالحفيظ ما تردد مؤخرًا من أنباء عن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، على المشاركة في كأس العالم العربي، مؤكدًا أن كل ما يتردد عارٍ تمامًا من الصحة ومجرد اجتهادات صحفية.

إصابة صلاح تلفت انتباه المواقع الإيطالية
ألقى موقع "روما فور إيفر" الضوء على إصابة محمد صلاح مهاجم الذئاب، خلال تمرين، أمس الخميس، للمنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة تنزانيا يوم السبت المقبل.

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا
عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد فتحي ورامي ربيعة وعلي جبر ومحمد عبد الشافي، ومحمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد، ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن.

قناة الأهلي تعاود البث المباشر الأسبوع المقبل
علمت "العربية نيوز" من مصادر مقربة، أن قناة النادي الأهلي ستبدأ البث المباشر من جديد، الأسبوع المقبل، بإذاعة برنامج "الكرة والجماهير" الذي يقدمه شادي محمد، و"برنامج الخبر"، على أن يتم وضع خطة شامة لتطوير القناة باستقدام كبار المحللين ومقدمي البرامج في مصر، استعدادًا لإذاعة الدوري في الموسم الجديد.