عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

 فريق الأهلي
فريق الأهلي

الأهلي يهزم الداخلية بـ"ثنائية إيفونا" في الدوري
فاز فريق الأهلي على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

سجل ثنائية الأهلي الجابوني ماليك إيفونا.

وجاء الشوط الأول مغلقًا في بدايته وظهر فيه حذر كلا المدربين، ثم استطاع الأهلي السيطرة على مجريات الشوط وأهدر العديد من الفرص.

المصري يهزم الاتحاد السكندري
حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزًا غاليًا علي منافسه الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري العام.

سجل محمد مصعد، الهدف الأول في الدقيقة 45، وأضاف سعيد مراد الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

إنبي يهزم طلائع الجيش
فاز فريق إنبي على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

ونجح إنبي بقيادة علاء عبدالعال، في السيطرة على المباراة والظفر بالثلاث نقاط، التي تجعل الفريق البترولي في مركز متقدم.

اشتباه بإصابة عبد الله السعيد بخلع في مفصل الكتف الأيسر
أظهر التشخيص المبدئي، إصابة عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بكسر بمفصل الكتف الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى مبرة الإسكندرية.

وخرج "السعيد" مصابًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من شوط لقاء "الداخلية" الأول، بعد التحام قوي مع لاعب الفريق المنافس، حيث دفع مارتن يول، المدير الفني للنادى الأهلي، باللاعب رمضان صبحي بديلًا له.

"روني" مهدد بعدم المشاركة مع المنتخب الإنجليزي
ذكرت صحيفة "مترو" اللندنية، أن روي هودجسون، مدرب منتخب إنجلترا لم يضع المهاجم "واين روني" في حساباته، وأن مكانته داخل المنتخب لم تعد مضمونه، بعد أن قرر التخلي عن تشكيل "الديموند" ليورو 2016.

وأضافت الصحيفة، أن روني لم يعد الخيار الأول للمنتخب الإنجليزي، وذلك بسبب وجود مهاجمين أمثال جيمي فاردي وهاري كين.

جنازة "كلاي" على الطريقة الإسلامية
توفي مساء الجمعة الماضي، أسطورة الملاكمة العالمية الأمريكي محمد علي كلاي، في مدينة فينيكس بولاية أريزونا، وفق ما أعلنته عائلته في بيان.

وقال بوب غونل، المتحدث باسم العائلة إن "كلاي" توفي عن عمر يناهز الـ74 عامًا بعد صراع مع داء باركنسون دام 32 عامًا"، متابعًا أن "بطل العالم في الوزن الثقيل ثلاث مرات توفي مساء الجمعة.

غياب "بنزيما" يثير غضب جاريث بيل
عبر الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن غضبه وحزنه بسبب غياب زميله كريم بنزيما عن المشاركة في بطولة اليورو 2016 بصحبة المنتخب الفرنسي خلال البطولة.

وقال "بيل"، في تصريحات صحفية: "لا أعرف تفاصيل وأسباب غياب بنزيما، هو لاعب من الطراز العالمي، شيء واحد يمكنني أن أقوله حول هذا الأمر هو من المؤسف عدم تواجده في اليورو."

"بي بي سي": "الحضري" يطمح في دخول كأس العالم كأكبر اللاعبين سنًا
سلطت شبكة بي بي سي الإنجليزية، الضوء على مشاركة الحارس عصام الحضري لاعب وادي دجلة، مع المنتخب الوطني خلال مباراة تنزانيا، يوم السبت الماضي.

الحضري شارك أساسيًا خلال مباراة المنتخب الوطني، على الرغم من تجاوزه سن 43 عامًا، ومع ذلك قدم أداءً مميزًا، ونجح في التصدي لأكثر من هجمة خطيرة على مرمى الفراعنة.

"راشفورد": انضمامي لقائمة إنجلترا في اليورو حلم لا أصدقه
قال ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه "لا يصدق أنه انضم للقائمة النهائية لمنتخب الأسود الثلاثة للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2016".

وتنطلق غدًا أولى مباريات اليورو 2016 بفرنسا، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا، وهذا هو الحدث الأول في تاريخ هذه البطولة، والتي من المعتاد أن يشارك فيها 16 منتخبًا فقط.

بيريز يستجيب لمطلب زيدان ويبدأ في التفاوض مع بوجبا
بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، التفاوض مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بناءً على رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

بوجبا يقدم مستويات مميزة للغاية مع يوفنتوس مما جعله مطلب لأكبر الأندية الأوروبية، على رأسها، قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.