عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نقيب المحامين يزور معهد الأورام بالفيوم

 نقيب المحامين سامح
نقيب المحامين سامح عاشور

أجرى نقيب المحامين سامح عاشور زيارة لمعهد الأورام بجامعة أسيوط، على هامش زيارته اليوم، مع عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة للمحافظة للاجتماع بمجلسي شمال وجنوب أسيوط.

وأكد "عاشور" خلال كلمته، على أهمية دعم مثل تلك المؤسسات العلمية الهامة، خاصة لعلاجها لمرضى الأورام المتواجدين في الصعيد، مشددًا على ضرورة عدم التفريق بين المواطنين المصريين في تقديم الخدمة العلاجية.

وقال "عاشور"، إن النقابة تدعم تلك المؤسسات العلاجية الكبرى، مشيرًا إلى الدور السلبي للدعايا لتلك المؤسسات، لأن من يبتعد عن الدعايا يفقد القدرة على الحصول على الدعم المادي لمؤسسته.

فيما نقل "عاشور" شكوى مدير المعهد خلال اتصال هاتفي برئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور علي حجازي، بأن مسئول التأمين الصحي بالمحافظة، يلزم الطفل الذي يأتي للمعهد لتلقي الخدمة العلاجية يجب عليه أخذ خطاب من الطبيب المعالج له بالتأمين الصحي للعودة للمعهد.

وأوضح رئيس التأمين الصحي، ما يجب حدوثه هو إبلاغنا من جانب المؤسسة العلاجية، وبدوره يرسل التأمين طبيب وموظف بجوابات العلاج على نفقة التأمين، وتقرير بحالة المرضى، للمستشفى وسأعطي التعليمات للموظف المسئول لتطبيق ذلك من الغد.