عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

 أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار اليوم، أبرزها:

"حلمي" يوعد "الشناوي" بحراسة مرمى "الأبيض" في مباراة أنيمبا

وعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة المدير الفني محمد حلمي، أحمد الشناوى بالعودة لقائمة الفريق الأساسية، بداية من مباراة الزمالك مع أنيمبا النيجيري، في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

وسبق وأن أبدى اللاعب اعتراضه الشديد على وجوده ضمن مقاعد البدلاء، وتجاهل الجهاز الفني له تمامًا رغم شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة مولودية بجاية فى دور الـ16 الإفريقي.

"يول" يعلن قائمة الأهلي للقاء المصري.. ويستبعد "متعب"

أعلن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة الأساسية التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد أمام المصري بالدوري العام.

وضمّت قائمة الفريق الأحمر: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، حسام غالي، حسام عاشور، سعد الدين سمير، مؤمن زكريا، رامي ربيعة، إيفونا، أحمد الشيخ، محمد هاني، حسين السيد، وليد سليمان، رمضان صبحي، عمرو السولية، صالح جمعة، صبري رحيل، جون أنطوي، محمد نجيب، أحمد حمدي.

"مرتضى" وراء استبعاد "كوفي" من تشكيل الزمالك أمام الشرطة

استبعد محمد حلمي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، مدافع الفريق محمد كوفي، من لقاء الأمس أمام اتحاد الشرطة، بداعي حصوله على إنذارين ويخشى عليه من الإنذار الثالث، وبالتالي الغياب عن المواجهة التي تليها أمام المصري.

وأشرك حلمي حمادة طلبة بديلًا لكوفي في مركز قلب الدفاع، في اللقاء الذي فاز به الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة 31 للدوري المصري.

وكيل أعمال رمضان صبحي: مسئولو ريـال مدريد وبرشلونة يتابعونه

قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الشاب رمضان صبحي، إنه قام بعرض موكله على أكبر الأندية الأوروبية حتى برشلونة وريـال مدريد وبايرن ميونيخ.

وأشار "شوقي" في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون"، المذاع على راديو "ميجا إف إم"، إن اللاعب لفت نظر أكبر أندية أوروبا، وجذب أعين الوكلاء، ممادعى ستوك سيتي لطلب التعاقد معه.

"هنري" يوجه رسالة لمهاجم ليستر سيتي بسبب عرض انضمامه للأرسنال

أعرب الفرنسي تييري هنري، عن دهشته من جيمي فاردي، مهاجم نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في مفاوضاته مع الأرسنال.

وتحدث هنري خلال إذاعة "بي بي سي" الإنجليزية: "كيث يمكن للاعب لديه 29 عامًا التفكير في عرض من الأرسنال، يمكن أن يكون لديه عروض أخرى متاحة وأنه غير مرتاح بالانتقال إلى أرسنال لكنه لا يقلل من مستواه".

كرواتيا تعتلي مجموعة "الموت" بعد فوزها على تركيا

حقق منتخب كرواتيا فوزًا غاليًا، اليوم الأحد، على حساب منافسه المنتخب التركي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب حديقة "الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن مواجهات الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2016.

وسجل لوكا مودريتش هدف الفوز لكرواتيا في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

"بولندا" تتغلب على "أيرلندا" في "اليورو" بهدف دون رد

تغلب منتخب بولندا على نظيره منتخب الأيرلندي الشمالي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب "اليانز ريفيير"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا 2016، والتي تستضيفها فرنسا.

سجل اللاعب أركاديوز ميليك هدف منتخب بولندا الوحيد في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن مايكل ماكجوفيرن حارس مرمى منتخب أيرلندا الشمالية من إبعادها.

ويلز تحقق أول فوز لها في اليورو على حساب سلوفاكيا

حقق المنتخب الويلزي، فوزه الأول على حساب منافسه السلوفاكي، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016، والمقامة في فرنسا.

سجل جاريث بيل هدف ويلز الأول في الدقيقة 10، وأضاف هاريسون كانو الهدف الثاني في الدقيقة 81، بينما أحرز هدف سلوفاكيا الوحيد أوندريج دودا في الدقيقة 60 من عمر المباراة.