عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الهجوم عليه.. قصة أصغر صاحب شركة إنتاج فنية.. هشام جمال منتج "رسمة قلب"

هشام جمال
هشام جمال

أثار اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك ليس لأنه أصغر صاحب شركة إنتاج فنية حول العالم فحسب بل لتعدد مواهبه الفنية.

هشام جمال مغني بفرقة "بوي باند"، ولكنه لم يكتف بالغناء فهو مؤلف ومخرج وشاعر بالإضافة إلى أنه صاحب ورئيس الشركة التوزيعية والإنتاجية "Roznama records" والتي افتتحها منذ الـ16 عامًا من عمره.

ولد يوم 1 من شهر يونيو عام 1993، تخرج من كلية "التجارة" بأحد الجامعات باسبانيا، قام بإنتاج عدد من الأعمال الفنية من بينها البوم الفنانة دنيا سمير غانم "واحدة تانية خالص" عام 2013، ومسلسل "لهفة" الذي عرض في رمضان 2015، ومسلسل "نيللى وشريهان" والذي عرض في رمضان 2016.

قام بتلحين العديد من الأغنيات لعدد كبير من المطربين من بينهم المطربة أنغام في أغنيتين هما "اجمل مكان ورسالة الي امي"، والميجا ستار محمد حماقي في أغنية "أجيال بتسلم بعض"، وأغنية فيلم "حلم عزيز" للمطرب هشام عباس, وأغنية "فيسبوكي" لمطرب الراب الشهير احمد مكي، وأغنية "يا ساتر يارب" لتامر حسني، بالإضافة إلى أنه قام بتلحين بعض أغنيات مسلسل "لهفة".

منتج وصاحب فكرة الإعلان الشهير لمؤسسة مجدي يقوب للقلب بأسوان والذي ظهر فيه برفقة العديد من نجوم الفن والرياضة من بينهم الفنانة القديرة إسعاد يونس، والمطرب محمد حماقي، والفنانة نيللي كريم، دنيا سمير غانم وعدد من نجوم "مسرح مصر"، ومن نجوم الرياضة ظهر الخطيب برفقة الكابتيانو حسام غالي ورمضان صبحي ومحمود كهربا وحسين السيد والكابتن حازم إمام وعلى الرغم من الخطوة التى قام بها في انتاج هذا العمل الذي لاقى اشادات عديدة الا ان هناك شريحة هاجمته لظهوره من دون مبررات فيما توولى الكثيرين مهمة الدفاع عنه وتوجيه الشكر له على الخطوة التي قدمها من دون انتظار اي مقابل مادي منها فلم يفكر ابدا بعقلية المنتج الذي يتطلع فقط الى المكاسب المادية.

عضو فريق "بوي باند" والذي يعد واحدًا من أفضل الفرق الغنائية المصرية، ظهر الفريق عام 2001 ويضم الفريق كل من محمد فؤاد، ومحمد جمال، وانتهى تعاقده مع موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي كان ينص على طرح أغنية جديدة شهريا، حصريا على الموقع، ويقدم الفريق عدد من الأغنيات تحتوي على موسيقى مختلفة تتناسب مع جيل الشباب صاحب العشرون عاما.