عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

مرتضى منصور، رئيس
مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور يقيل جمال عبدالحميد من منصبه
قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقالة مدير الكرة جمال عبدالحميد من منصبه وشكره على مجهوده في الفترة الماضية.

"مارتن يول": الأهلي قادر على تخطي "زيسكو" رغم الإصابات
قال الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، إن "فريقه يسعى لتقديم عرض قوي أمام "زيسكو" الزامبي، وتحقيق الفوز في مباراة الفريقين، غد السبت، رغم الغيابات المؤثرة في صفوف المارد الأحمر، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

"باييه" يشعل الصراع بين "تشيلسي" و"الريـال" للحصول على خدماته
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول الفرنسي ديمتري باييه، دائرة اهتمام ناديي ريـال مدريد الإسباني وتشيلسي، للحصول على خدماته، مع الموسم الجديد.

"الوايت نايتس" يقاطع مباراة إنيمبا.. ويهاجم مرتضى منصور
شنت جماهير أولتراس الزمالك "وايت نايتس"، هجومًا شرسًا على رئيس النادي مرتضى منصور، بعد قيامه بحرمانهم من السفر، لتشجيع الزمالك أمام فريق إنيمبا النيجيري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بالفيديو.. الزمالك يفوز على الأهلي ويحسم الدوري في حلم "مرتضى"
أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على تفاؤله بالفوز ببطولة الدوري العام وتحقيق المكسب علي الغريم التقليدي الأهلي في مباراة ختام الدوري العام.

بالفيديو.. إسبانيا تقضي على آمال تركيا في التأهل بثلاثية نظيفة
حقق المنتخب الإسباني، فوزًا ثمينًا على نظيره التركي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إليانز ريفيير.

كلاكيت تاني مرة.. "إنيستا" أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وتركيا
اختير أندريس أنيستا، كأفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التركي، التي جمعتهما علي ملعب إليانز ريفيير، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016 ".

اجتماع فني للزمالك مع إنيمبا السبت المقبل
يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وإنيمبا النيجيري، فى الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في الخامسة والنصف مساء غد السبت.