عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. الأهلي يتوج بالدوري بعد فوزه على الإسماعيلي 2-1

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

فاز الأهلي على النادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن لقائهما على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ 32 بالدوري المصري الممتاز.

أحرز اللاعب رمضان صبحي، في الشوط الأول الهدف الأول في الدقيقة 9، بينما عزز وليد سليمان بالهدف الثاني في الدقيقة 12، فيما قلص إمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 18.

وشهدت بداية اللقاء ضغطًا هجوميًا من النادي الأهلي، مما أسفر عن إحراز هدفين في أول 15 دقيقة، فيما أعاد الإسماعيلي ترتيب أوراقه بإحرازه الهدف الأول عن طريق المهاجم بناهيني برأسية داخل حدود منطقة إكرامي.

وهدأ سياق المباراة بعد الدقيقة 50، وتبادل الفريقان الكرات في منتصف الملعب، ودفع مارتن يول بمحمد هاني بدلًا من فتحي خوفًا من إنذار ثانٍ.

وشهدت المباراة توقف المباراة لعدة دقائق بعد هتافات جماهير النادي الأهلي، ما ترتب عليه اعتراض الجهاز الفني للإسماعيلي، لاستكمال المباراة، واستكملت بعد توقف دام لـ 9 دقائق، بعد إخلاء الأمن للمدرجات سواء جماهير الإسماعيلي أو الأهلي.

وبذلك يصل الأهلي للنقطة 74 ويتوج بطلًا للدوري المصري، حيث تعادل الزمالك مع المصري ليصل للنقطة 67 ويصبح الفارق 7 نقاط مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم.