عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار يوم الجمعة

المطربة بوسي
المطربة بوسي

تنشر "العربية نيوز" أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

تامر جوزيف: أسرة "صابر جوجل" تستعد للسفر إلى موسكو
قال تامر جوزيف، مدير تصوير فيلم "صابر جوجل" لـ العربية نيوز" إن أسرة فيلم "صابر جوجل" تستعد لتصوير بعض المشاهد من العمل خارج مصر بالعاصمه الروسية "موسكو".

وأضاف "جوزيف"، أنه تم تعطيل تصوير فيلمه الجديد "تلاته تاته تاته" الذي يخوض به تجربة الإنتاج لأول مرة، وهو من قصة هشام هاشم، وسيناريو وحوار أحمد حربي، وهشام هاشم، وإخراج حسن السيد، وإنتاج تامر جوزيف وجوزيف ذهني وعلاء الهواري، ويشارك في بطولة الفيلم أيمن منصور، مراد فكري، مدحت تيخا، كارولين عزمي، سمر جابر، سما سعيد.

بالفيديو.. تامر حسني يطرح "رحلة الحياة" من "عمري ابتدا"
طرح المطرب تامر حسني، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية جديدة من ألبوم "عمري ابتدا"، الذي تم تسريبه، قبل طرحه في عيد الفطر.

نجلاء بدر تظهر لأول مرة مع زوجها في إفطار "شاهين"
ظهرت الفنانة نجلاء بدر، هي وزوجها اليوم داخل إفطار المنتج السينمائي ممدوح شاهين، ويعد هذا هو الظهور الأول لها مع زوجها، بعد عقد قرانه عليها.

ويعرض لنجلاء حاليًا مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وتجسد نجلاء شخصيه سيدة تدعى "دينا" وتخون زوجها مع الفنان الشاب أحمد حاتم. 

ننشر أسعار تذاكر مسرحية "أهلًا رمضان" لـ"محمد رمضان"
يواصل الفنان محمد رمضان بروفات مسرحيته "أهلا رمضان" والتى ستنطلق بداية أول عرضها فى أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح الهرم "الزعيم" سابقًا.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 و200 و300 و500 و1000 جنيه ولم يتم تحديد أيام عرضها حتى الآن.

أحمد آدم يستكمل تصوير "القرموطي" بالهرم
يستأنف الفنان أحمد آدم، تصوير فيلم "القرموطي"، اليوم، بميدان الرماية بالهرم.

ومن المنتظر أن ينتقل آدم بشخصية "القرموطي" إلى عدد من المشاهد الخارجية في العين السخنة بإحدى القرى السياحية، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، وتتناول قضية تنظيم داعش الإرهابي.

بوسي تخضع للإسعافات الأولية بسبب "رامز جلال"
مرت المطربة بوسي بلحظات صعبة بعد وقوعها فى فخ رامز جلال أمس فى برنامج مقالبه "رامز بيلعب بالنار" ونشرت بوسى صورًا وهى تخضع للإسعافات الاولية بعد تصوير الحلقة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين في أحد الفنادق الكبرى في المغرب؛ وذلك بسبب إحياء حفل التكريم، وأثناء إحياء الحفل يحدث انفجار كبير في الفندق، ويقوم رجال الإطفاء على الفور بمساعدة الضيف في إنقاذه بصعوده في أعلى البرج، ثم تأتي طيارة لمحاولة إنقاذه ويكون رامز جلال مصاحبًا للضيف في كل الفترات.

أحمد سعد يغلق حسابه على "فيس بوك"
كشف الفنان أحمد سعد عن نيته إغلاق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب فى تدوينة "أنا هقفل الفيس بوك كام يوم كدة بس علشان أركز فى شغلى وحاجات جديدة كدة بعملها وان شاء الله تعجبكم، هتوحشونى وكل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم"