عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تنشر "العربية نيوز" أهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم:-
مارتن يول: "إكرامي" سبب الخسارة.. ونبحث عن بديل
أعلن مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، عن نيته في البحث عن بديل لحارس الفريق شريف إكرامي، مؤكدًا أنه من أبرز أسباب الخسارة أمام أسيك الإيفواري، ولم يقم بدوره على الإطلاق.

ووصف المدرب الهولندي أداء شريف إكرامي بـ "المتذبذب" في مباراة اليوم بهدفين مقابل هدف، في تصفيات دور المجموعات في بطولة أفريقيا للأندية.

الأولتراس يقسو على حارس الأهلي بعد فضيحة "أسيك" الإيفواري
هاجمت جماهير النادي الأهلي حارس المرمى شريف إكرامي، بعد خسارة الأهلي لمباراته أمام "أسيك" في الجولة الثانية من دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم. وهتف الجماهير التي تواجدت في ملعب برج العرب بالإسكندرية: "ارحل يا إكرامي".

بعد خسارة الأهلي.. جمعة: الأخطاء الفنية لـ"يول" سبب خسارة "أسيك"
أكد اللاعب المعتزل وائل جمعة، أن "مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي هو السبب الرئيسي في خسارة اليوم أمام أسيك"،
مشيرًا إلى أن الأخطاء الفنية ليول منذ بداية التشكيل هي سبب الخسارة، فأحمد حمدي ظُلم بالمشاركة بدلًا من صالح جمعة.

"راموس": الخسارة مريرة لكننا سنواصل الانتصارات
قال اللاعب الدولي سيرخيو راموس، مدافع المنتخب الإسباني، إن منتخب إسبانيا يمكنه معاودة الانتصارات في المستقبل، والتأهل لكأس العالم 2018.

وأضاف "راموس" في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "الهزيمة ليست نهاية المطاف، نحن بالطبع يمكننا أن نحقق نتائج جيدة في المستقبل القريب، على رأسها الوصول لكأس العالم 2018".

بالفيديو.. "أسيك" يحطم آمال الأهلي في أبطال أفريقيا
خسر النادي الأهلي، أمام نادي "أسيك" الإيفواري، بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث جاء الشوط الأول بتقدم الإيفواري بهدف دون رد، أحرزه يناك زكري، بتسديدة قوية في مرمى إكرامي.

رسميًا.. المصري البورسعيدي يتسلم استاد بورسعيد
أعلن النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حليبة تسلمه إدارة استاد بورسعيد من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، بناءً على قرار عادل الغضبان محافظ بورسعيد.